فيوتشر يفوز على أسوان ويُداعب الأهلي على الصدارة

فيوتشر يفوز على أسوان ويُداعب الأهلي على الصدارة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف ، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقه الدوري المصري الممتاز.

وكان يحل فيوتشر ضيفا على زهرة الجنوب على أرضية ستاد أسوان الرياضي ، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

بدأ فيوتشر المباراة باحثًا عن هدف مبكر مع بداية أحداث الشوط الأول باللقاء ، وسدد عبدالكبير الوادي كرة خطيرة ولكنها مرت بجوار القائم.

واستطاعت الكتيبة الحمراء من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة السابعة مبكرًا من بداية المباراة ، عن طريق كريم نيدفيد بعدما تلقى عرضية من محمد رضا بوبو قابلها كريم بتسديدة من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وبهذا الهدف يسجل نيدفيد أول هدف له هذا الموسم ، والأول في الدوري له منذ 6 أغسطس 2022، وصنع بوبو الهدف الرابع له هذا الموسم لتصل مساهمته إلى 9 أهداف في الموسم الحالي.

وفي محاولة من أبناء الجنوب بهدف إدراك هدف التعادل ، نجم محمد ناجي أن يسدد كرة صاروخية قوية تصدي لها جنش ببراعة في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول باللقاء.

وكاد فيوتشر أن يضيف الهدف الثاني بعد رأسية من عبدالكبير الوادي في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، لكن تصدي لها عمرو حسام.

ونجح البديل زعزع أن يعزز النتيجة ويسجل الهدف الثاني لفريقه فيوتشر بالدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعد عرضية من جوزيف نجويم.

وهذا الهدف يعد الأول لزعزع هذا الموسم ، والأول له منذ 23 أغسطس 2022.

وبعدما هدأ رتم المباراة واطمئن فيوتشر للفوز ، راوغ ماليك إيفونا 4 لاعبين من فيوتشر لينطلق بالكرة ويسددها في الشباك الخالية ويسجل هدفًا تاريخيًا.

بهذا الهدف سجل الجابوني ثاني أهدافه هذا الموسم من 6 مشاركات مع فريقه ، منذ 29 ديسمبر الماضي، ورفع رصيد إلى 14 هدف في الدوري المصري 12 بقميص المارد الأحمر واثنين بقميص أسوان.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فيوتشر إلى 42 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز خلفا للأهلي المتصدر ، ويبقى أسوان في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.