فيوتشر يُشعل مجموعة بيراميدز بثلاثية في شباك أسكو كارا

فيوتشر يُشعل مجموعة بيراميدز بثلاثية في شباك أسكو كارا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر في تحقيق الفوز على نظيره أسكو كارا التوجولي بثلاثية نظيفة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان يحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأ الشوط الأول بهدوء الرتم بين الفريقين في محاولة جس النبض ، ثم أستطاع فيوتشر أن يضغط بشكل متواصل على الفريق التوجولي.

وشكل فيوتشر الخطورة الشديدة على مرمي أسكو وهدد دفاعات الفريق في الكثير من الهجمات.

وأهدر لاعبي فيوتشر فرصة هدف محقق بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول باللقاء ، بعدما أستلم علي ماهر كرة أرضية من زعزع تصدي لها الحارس.

وكما واصل فيوتشر الضغط ليهدر مروان محسن فرصه هدف أخري في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول باللقاء ، بعد مهارة من زعزع.

واستطاع الفريق الأحمر أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول باللقاء ، عن طريق البديل علي الفيل ، بعدما وقف جوناثان على تنفيذ ركلة ركنية.

حافظ فيوتشر على نظافة شباكه في الشوط الثاني واستمر الضغط الشديد على الفريق التوجولي ، وحاول تهديد مرمي أسكو كارا من جديد.

 استطاع مهند لاشين أن يحرز الهدف الثاني بالدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعدما استقبل عرضية عن طريق ركلة ركنية ليسددها بالرأس داخل الشباك.

ونجح أحمد عاطف أن يعزز النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من عمر الشوط الثاني باللقاء ء ليقضي على آمال أسكو كارا في تحقيق نتيجة إيجابية.

يتبقى لفيوتشر مباراة واحدة فقط أمام بيراميدز في الجولة الأخيرة ، ومن الممكن أن يحسم الجيش الملكي تأهله في حالة الفوز على بيراميدز خلال مواجهة اليوم.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فيوتشر إلى 8 نقاط في المركز الثاني بوصافة المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية ، خلفا لبيراميدز المجموعة حتى الآن بنفس عدد النقاط ، ويحتل الجيش الملكي المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، ويتذيل أسكو كارا ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.