قمة المازوخيه:صوروها عارية مع زوجها … تفاصيل واقعة إجبار وإذلال

قمة المازوخيه:صوروها عارية مع زوجها تفاصيل واقعة إجبار وإذلال

كتبت _ أميرة الصاوي

الإجبار والإذلال من شيم الغدارين ،الحياة تكون هادئة مع زوجين لا يريدون أي شيئ غير العيش في هدوء وحياة كريمة تجمعهم سويآ ولكن البشر لا تهدأ إلا بخراب هذه لحياة وقلبها رأسآ ع عقب .

الذل صفة بشرية مذمومة ومبغوضة عند الإنسان السوي ، فالنفس هي التي تكتسب الذل بعد أن يصير لديها طبعآ مألوفآ ، لأنها لم تكبر علي التحليق في معالي الأمور وتجنب الإسفاف ، فالذل صفة ليست مستحبة فكيف للبني آدم أن يفعلها مع بني آدم مثله ، كيف لأشخاص أن يجبرون فتاة علي تصويرها عارية ، والبعض الأخر يتلذذ بمشاهدة الفديوهات الإباحية وبعد ذلك يستخدمها كسلعة ليجلب بها أموال يريدها ويذل بها الطرف الأخر .

مأساة زوجة

تروي دنيا وهي المجني عليها : اللي حصل إنهم اخذوني في الفيلا عند نورا وجوزها أكرم وفهد وأبو الحمد ممدوح وكل دول كانوا موجودين هناك وحاولوا إنهم يمدوا ايدهم عليا وحطوا كاميرا في الشنطة بتاعتي وصوروني أنا وجوزي أثناء العلاقة الحميمة وقاموا بابتزازي انا وجوزي .

هتكوا عرضها وأجبروها

واضافت دنيا : بعد كده فضلوا يهددوني ويجوا ليا عند البيت لدرجة ، اني غيرت محل إقامتي وبرضو بيوصلوا ليا ومش سايبني في حالي وفهد ابن اكرم مد ايده عليا وصوروني في الفيلا عندهم في وضع مش كويس وخلوني صورت فيديو إني أقول لو حصل لي حاجة فجوزي هو السبب ولما عارضتهم في الموضوع هتكوا عرضي لاجباري على ذلك .

تهديد بعده فضيحة

تابعت دنيا : المتهمون هددوني بنشر الفيديوهات المخله على صفحات السوشيال ميديا وفتحي على كل شيء ونفسي اعرف حقي عند مين وأناشد الدكتورة مايا مرسي ، رئيس المجلس القومي للمرأة بالوقوف بجانبي ولا لحد دلوقتي مبعرفش أخرج ولا باعرف أروح اي مكان ولا باكل وبهدلوني ومش عارفة هم عملوا كل ده فيا ليه ، والقصد من كل دا هو جوزي ومكفهمش وفاة ، أخويا وكمان أمي اللي بتموت بسببي .

استغاثة من قليلي الحيلة

قال شقيق المجني عليها ، أناشد الرئيس السيسي والمجلس القومي للمرأة لمعاقبة من هتك عرض شقيقتي علي يد بعض الأشخاص ، وتهديد حياتهم وتعريضهم للخطر ، وبسبب ذلك لا يستطيعون العيش ، بالإضافة إلي تشويه سمعتهم في منطقة سكنهم .

وأضاف شقيق المجني عليها أنهم يريدون حقهم من هؤلاء البلطجية ، وقيامهم بابتزازهم وتهديدهم مقابل التنازل عن القضايا التي قام برفعها عليهم .

وأكد أن ما حدث وهتك وأمر يمس الأعراض وتم الحكم ضد المتهمين ولم يتم تنفيذه حتى الأن في حالة خروجهم من السجن سيتم قتلهم تهديدهم باستمرار عن طريق إرسال أشخاص لهم .

محكمة

كانت محكمه جنايات الجيزه قد اثرت حكم بالسجن ثلاث سنوات للمتهم اكرم م ن ع ، هارب وبراءه فهد أ م ن ع ، وأبو الحمد م ن ع لقيامهم في 24 فبراير 2021 بدائرة قسم أول الشيخ زايد محافظة الجيزه لتهديد المجني عليها فكري إ س إ ، بالقتل وإفشاء أمور مخدشة لشرفه تمثلت في الصور ومقاطع مرئيه خاصة التقطت أثناء قيامة علاقة حميمة مع زوجته على نحو من شأنه الإخلال بشرفه وإرسال رسائل نصية كتابية ، عبر هاتفها المحمول مهددين اياها بنشر تلك المقاطع ان لم يمثتل لأمرهم والتي كانت مصحوبة بتلك الصور والمقاطع التي كانت مصورة لهم هو وزوجته اثناء العلاقه الحميمة .

الاعتداء علي الحياة الخاصة

اعتدوا على الحياة الخاصة للمجني عليها على أثار الخلاف القائم بينه وبين المتهم الاول اثر تسويته بغير الطريق الذي رسمه القانون فرسم مخططا اجراميا للنيل منه والاستلاء على الاموال واستعان بباقي المتهمين من أهليته فارتكبوا جريمتهم .

الحكم

قضت المحكمة بمعاقبة المتهم الاول أكرم م . ن . ع بالسجن المشدد 3 سنوات والزمته المصاريف الجنائيه غيابيآ ، وبراءة كل من فهد أ . م . ن وابو الحمد ن ع ونورة ش . أ م ومهدي م . ن . ع . مما أسند إليهم ، وإحالة الدعوتين المدنيتين إلي المحكمة الجنائية المختصة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.