كريم محمود عبد العزيز يروج ل فيلمه الجديد “مستنيكم” بطريقة مختلفة”  

كريم محمود عبدالعزيز يروج لفيلمه الجديد بطريقة مختلفة

كتبت: دعاء حمادة✍️

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فديو الترويجي من فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “شلبي”.

كريم محمود عبدالعزيز يروج ل فيلمه الجديد “مستنيكم في أجازة نص السنة”

وكتب على الفديو: “شلبي مستنيكم في أجازة نص السنة”، وعلق الجمهور بكل الحب له، وعن شوقهم لرؤية الفيلم، وتمنوا له المزيد من النجاح.

وقد تخطت إيرادات فيلم “شلبي”، “5 ملايين جنية” في أول 10 أيام من عرضه، وتدور أحداث في إطار ممزوج بين الكوميديا والإجتماعي، وقد روج للفيلم بأغنية “فين الضحكة” والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، ووصلت الأغنية من تحقيق 100 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب وقت عرضها.

أبطال فيلم “شلبي”

الفنان محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وقد أعجب الجمهور وببراعة خفة الدم الموجودة بالفيلم وحسن أدائهم.

آخر أعمال الفنان محمود كريم عبد العزيز السينمائية

فيلم “من أجل زيكو”، ويستمر عرضه حتى الآن في السينمات ويحقق إيرادات مستمرة في الزيادة، وحصل على إعجاب من الجمهور والنقاد الفنانين.

ويذكر أن يشترك مع الفنان كريم محمود عبد العزيز بالفيلم الفنانة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، محمود حافظ، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.