كلاسيكو الدوري السعودي..الإتحاد يعتلي الصدارة على حساب النصر 

كلاسيكو الدوري السعودي..الإتحاد يعتلي الصدارة على حساب النصر 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة في تحقيق الفوز على نظيره النصر السعودي بهدف نظيف ، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقه دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2020/2023.

وكان يحتضن ستاد الجوهرة المشعة المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

كاد أن يسجل لاعب إتحاد جدة رومارينيو هدف مبكر في أحداث الشوط الأول باللقاء الذي جمع بين الفريقين بالدقيقة الثانية عشر ، ولكن تألق دفاع النصر وابعد عبدالاله العمري الكرة.

وبالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول باللقاء ، جاءت فرصة ثلاثة للنصر السعودي ، بعدما سدد رونالدو الكرة وتصدي لها جروهي ثم عادت لغريب ليتصدي لها جورهي مرة أخرى ثم وصلت للغنام ، الذي سددها بعيده ولكنه وقع في مصيدة التسلل وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع أحداث الشوط الثاني باللقاء ، تصدي العقيدي لكرة بالدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعد إنفراد من حمدالله.

ونجح رومارينيو أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة بالدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بمهارة عالية رائعة ليتقدم لفريقه إتحاد جدة.

وبالدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، طلب حمدالله الحصول على ركلة جزاء ، ولكن الحكم يرفض احتسابها لتنتهي المباراة بفوز الإتحاد بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن يضم نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، كما يضم إتحاد الكرة الثنائي المصري المحترف أحمد حجازي وطارق حامد.

وبهذا الفوز يتصدر إتحاد جدة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 47 نقطة ، ويتجمد رصيد النصر عند 46 نقطه بفارق نقطة واحدة في وصافة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.