كوكي وبابا.. المحتوى الترفيهي الأشهر في محرك البحث “جوجل”

كوكي وبابا.. المحتوى الترفيهي الأشهر في محرك البحث “جوجل”

كتب: خالد البسيوني
يحاول الجميع يوميًا البحث عن فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الترفيه، لكن الوضع داخل مصر مختلف حيث أن الشعب المصري يشتهر بخفة ظله وحس الدعابة والمرح، مما يصعب المهمة على كل مقدمي المحتوى الكوميدي، الأمر الذي لا يقل أهمية عن أي محتوى فني، حيث أن البحث عن البسمة غرض نبيل وسامي، لكن هناك شعرة بين المحتوى السطحي والرديء ومحتوى الإسفاف وبين الكوميديا التي يحبها الشعب المصري، لذلك عند العثور على من يقدم هذا المحتوى يعتبره المتابعون كنز.
تصدرت فيديوهات “كوكي وبابا” محركات البحث خلال الفترة الماضية وذلك لوصولهم لرقم المليون متابع على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ورغم بساطة المحتوى وتقديمه في قالب كوميدي خفيف، إلا أن قاعدته الجماهيرية تتضاعف بشكل مستمر ويومي.
يذكر أن فيديوهات كوكي وبابا تقدمها الطفلة كوكي، صاحبة البراءة الطفولية الجاذبة للإنتباه، وتقوم بطرح فيديوهات كوميدية بشكل مستمر، مع تقديم أغاني ناجحة بالاشتراك مع والدها، الذي يساعدها في اعداد الفيديوهات، ويعملون معًا على طرح أغنيات احترافية لها مؤلف وموزع، ولها سياق لا يتم فصله عن قصة الفيديو بحال من الأحوال.
بعد فترة قصيرة وصلا كوكي وبابا بمحتواهم إلى مستوى جيد من التصوير والإعداد، حيث استطاعت كوكي بموهبتها وملامحها الطفولية أن تأثر قلوب المتابعين فأصبحوا ينتظرون منها كل جديد بفارغ الصبر، كما أصبحت أيقونة للإبداع الطفولي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.