لياو يحبط خطة ميلان.. و ترقب من السيتي و تشيلسي

لياو يحبط خطة ميلان.. و ترقب من السيتي و تشيلسي

كتابة ريم مجدي

 

 

أفادت تقارير صحفية أن فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيان، يتنافسان على التعاقد مع الدولي البرتغالي، رافاييل لياو، جناح فريق اي سي ميلان، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وجذب لياو صاحب الـ”22″ عامًا أنظار العديد من الأندية الأوروبية، مُنذ الموسم الماضي، حيث سجّل 11 هدفًا ساهم بهم في حصول ميلان على لقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى مُنذ 2011، وهذا الموسم لا يزال على نفس المستوى

و حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن إدارة اي سي ميلان أبدت موافقتها على بيع لياو في الشتاء أو الصيف القادم من أجل تجنب فقدانه بالمجان.

و يتبقى على نهاية عقد لياو في “سان سيرو” عام ونصف تقريبًا إذ ينتهي في 30 يونيو 2024؛ والنجم البرتغالي لم يتوصل إلى أيّ اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

و أوضح التقرير أن إدارة ميلان تُفكر بشكل جاد في بيع لياو، بدلًا من خسارته مجانًا، كما مع جيانلويجي دوناروما الذي انضم إلى باريس سان جيرمان بالمجان، وهاكان تشالهان أوغلو الذي انتقل إلى الغريم إنتر ميلان، بجانب لاعب الوسط الإيفواري الذي رحل بالمجان لصفوف برشلونة.

و من المتوقع أن يشهد سوق الانتقالات الشتوية، منافسة من جانب مانشستر سيتي وتشيلسي، على التعاقد مع لياو، في ظل رغبة الناديان في تعزيز خياراتهما الهجومية من أجل المنافسة على الألقاب هذا الموسم، حيث يتطلع السيتي للحفاظ على لقب البريميرليج بينما يرغب البلوز في العودة لمنصات التتويج تحت قيادة مدربه الإنجليزي جراها بوتر.

هدف ميلان هو ربح الأموال من لياو، ولن يفرط النادي في الجناح صاحب الـ”23″ عامًا، بأقل من 105 مليون جنيه إسترليني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.