ليلى طاهر تعتزل بشكل نهائي عن ظهورها على الساحة الفنية 

ليلى طاهر تعتزل بشكل نهائي عن ظهورها على الساحة الفنية 

 

كتبت :مريم عوض 

 

نجمة جيلها وتميزت بالإبداع والذكاء والبساطة والنكهة المختلفة في أعمالها التي حققت نجاحا واسعا في الوطن العربي. 

 

ويوافق اليوم الأحد  13 مارس،تحتفل الفنانة ليلى طاهر بعيد ميلادها الـ 80. 

 

واختفت ليلى طاهر خلال السنوات الماضية  عن الساحة الفنية.

 

وصرحت خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج المساء مع القصواء، أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها لم يُعرض عليها أي عمل يضيف إلى تاريخها الفني.

 

وفي سياق آخر ، تعرضت ليلى طاهر مؤخرًا، لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، نتيجة سقوطها بالحمام.

وكشفت عزة لبيب زوجة ابنها، تفاصيل الحادثة، قائلة: إنها سقطت بالحمام وأثر ذلك على قدمها، وعلى الفور تم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى، وخضوعها لبعض الفحوصات الطبية، موضحة: مدام ليلى اتكعبلت وهي في الحمام، ونقلناها على المستشفى فورًا، وخضعت بعد ذلك لعملية بقدمها.

 

وأشارت ليلى طاهر عن حالتها الصحية لسة مركبة مفصل جديد في رجلي، ادعولي علشان أعرف أمشي على رجلي تاني.

 

 

وشاركت ليلى طاهر في العديد من الأعمال الفنية التي تصدرت الوطن العربي ومنها يوميات ، إجازة سعيدة جدًا، قناع السعادة، الطاووس، يوميات امرأة عصرية، الأيدي الناعمة، لا يزال الحب مستمرًا، بوابة الحلواني، ضحك ولعب ومزيكا، الأزواج الشياطين، أريد رجلًا. 

 

 

والجدير بالذكر آخر أعمال ليلى طاهر الفنية، هو مسلسل  الباب في الباب الجزء الرابع، الذي تم عرضه عام 2014، مع الفنان الراحل محمود الجندي، ودارت أحداثه حول، الحماة وهي الشخصية التي جسدتها ليلى طاهر، وابنها وزوجته اللذين يسكنان في الشقة المقابلة لها.

 

 

وضم العمل عديد النجوم أبرزهم: ليلى طاهر، محمود الجندي،  أحمد خليل، كارولين خليل، كريم طارق، ومن تأليف أحمد بدوي، وإخراج أحمد الجندي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.