مرتضي منصور: في انتظار قرار قاضي السماء و الأسود لا تخاف من السجن

مرتضي منصور: في انتظار قرار قاضي السماء و الأسود لا تخاف من السجن

كتبت: نجلاء علاء الدين

أصدرت محكمة النقض اليوم، قرارا يفيد برفض الطعن المقدم من قبل رئيس مجلس إدارة فريق الزمالك المستشار مرتضى منصور، في قضية سب ت قذف الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، و حكمت المحكمة بحبس مرتضي منصور حضوري لمدة شهر كامل، و الحكم عليه بعام مع إيقاف التنفيذ.

وعقب تأييد حكم الحبس على مرتضى منصور، تم نقله إلى سجن وادي النطرون لقضاء المدة المحددة من قبل المحكمة، وجاء ذلك بعد أن قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية تعديل حكم الحبس ليكون لمدة شهر واحد بدلا من سنة و عرافة 10 آلاف جنيه.

مرتضي منصور لا يخشى الحبس وينتظر حكم قاضي السماء

وفور صدور القرار برفض النقض المقدم من قبل المستشار مرتضي منصور نشرت الصفحة الرسمية له بيان كان نصه على النحو التالي: “أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك …لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى
لا تقلقوا عليا الأسود لا تخشى الموت وايضا لا تخاف من السجن”.

وتابع البيان : “الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الادارة وكانت الخطوة الرابعة سجني هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء الحمد لله”.

ثم أضاف : “عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن، ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها”.

مرتضى منصور يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك وأعضاء النادي

وجاء في ختام البيان النص التالي: “ويا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر، عرفتوا كان لازم اختفى من المشهد، ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال احبابي بشكر الجميع و احمد الله علي هذا الابتلاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.