موقف صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة فى مباراة السوبر المحلي.

موقف صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة فى مباراة السوبر المحلي.

 

 

كتبت: أميرة الطواب

تتراقب جماهير القلعة الحمراء، مشاهدة الصفقات الجديدة التي إبرامها النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي داخل أرض الملعب،والتي من المحتمل أن تشارك فى مباراة السوبر يوم 21 سبتمبر الجاري المقامة على ستاد برج العرب.

 

وكان الأهلي قد إعلان التعاقد مع 4 صفقات هي ، الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني والمصريان حسام حسن قادم من سموحة وكريم فؤاد قادم من فريق النجوم ، بجانب عودة الثنائي المُعار عمار حمدي وأحمد عبد القادر.

 

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى السوبر كل الصفقات، ولكن شهدت القائمة خروج الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك للإصابة، كما تضم القائمة العائدين من الإعارة.

 

ومن المتوقع أن يتمهل المدير موسيماني فى مشاركة اللعيبة الجدد ،فمن الصعب أن يبدء المباراة بهم ،ولكن من المتوقع أن يدفع بهم فى الشوط الثاني إذا كانت المباراة تسير فى صالح الأهلي.

 

وجاءت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للأهلي للسفر إلي الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق استعداد لمباراة السوبر أمام الطلائع كالآتي:

 

(محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.