نبأ سار أم سئ!! غياب شيكابلا وعودة الونش أمام الترجي

نبأ سار أم سئ!! غياب شيكابلا وعودة الونش أمام الترجي

كتبت: ندى نزيه حسن✍️

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض الجزء الثاني من مواجهة بطل تونس فريق الترجي،مساء غد الثلاثاء في إطار مباراة العودة من الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري الأبطال. 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء عن القائمة النهائية المختارة لخوض المباراة المرتقبة بالقاهرة. 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبي – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينيولا.

ويذكر أن القائمة شهدت عودة مدافع الفارس الأبيض محمود حمدي الونش بعد تعافيه من الإصابة بشكل تام، فيما يغيب الاباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا والمدافع الخلوق محمد عبد الشافي بالإضافة إلى غياب عمر جابر. 

وعلى الجانب الاخر وصلت بعثة الاسود التونسية، في الأمس إلى القاهرة للإستعداد للمباراة التي لم تكن سهلة على كلا الفريقين سواء كان الترجي الذي سيطر على الجزء الأول من مواجهة الفارس الأبيض أو على الزمالك الذي لم يتلذذ أي فوز بدور المجموعات حتى الآن. 

 حيث الفارس الأبيض هزم في مباراة الذهاب بين الفريقين بهدفين دون رد، وذلك على ملعب راداس بتونس، كما عانى من هزيمة في أول مواجهة أفريقية له أمام شباب بلوزداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.