نجم آرسنال يشعل الصراع بين ميلان وإنتر 

نجم آرسنال يشعل الصراع بين ميلان وإنتر 

كتبت: عليا عطيه

كشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” عن صراع قوي بين ميلان وإنتر على ضم فولارين بالوغون، لاعب أرسنال السابق ومهاجم نادي ريمس حالياً، والذي يقدم أداء جيداً حيث شارك في 25 مباراة وسجل 15 هدفًا.

في ظل عدم استمرارية أوريجي، وتقدم إبراهيموفيتش في العمر، وفي انتظار تجديد عقد جيرو، يرغب ميلان بقوة في ضم اللاعب يونيو القادم، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع جاره إنتر ميلان.

المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 21 عامًا، والذي تقدم في أكاديمية شباب آرسنال، انضم إلى فريق الدوري الفرنسي في الصيف على سبيل الإعارة، مما سمح له بمواصلة تطويره بوقت لعب منتظم.

ولقد تجاوز بالوغون التوقعات على نطاق واسع في فرنسا وكان مشتعلًا هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا وقدم عدة تمريرات حاسمة في 26 مباراة بالدوري لصالح فريق ستاد ريمس.

وتوضح الصحيفة الإيطالية كيف يهتم ميلان بجدية بالتعاقد مع بالوغون في الصيف، مدركًا أن هناك حاجة إلى مهاجم جديد.

زلاتان إبراهيموفيتش في نهاية مسيرته الآن، وفشل ديفوك أوريجي في إظهار الكثير من قدراته وأوليفييه جيرو في المراحل الأخيرة من حياته المهنية، مما دفع الروسونيري للبحث عن خيار جديد طويل المدى.

وأشار التقرير إلى أن ميلان ليس النادي الوحيد في إيطاليا الذي يرغب في التوقيع مع بالوغون، حيث كان إنتر ميلان أيضًا يتابع لاعب آرسنال المعار لبعض الوقت.

ولم ينجح روميلو لوكاكو في فترته الثانية مع الإنتر وقد لا يتم الاتفاق على صفقة إعارة جديدة مع تشيلسي، ويسير إدين دجيكو حاليًا على المسار الصحيح لمغادرة النادي في انتقال مجاني ولم يبد خواكين كوريا مستوى قياسيًا مع النادي، مما دفع النيرازوري.

وسيعود المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا إلى أرسنال في نهاية الموسم ويتعاقد مع فريق الدوري الممتاز حتى يونيو 2025، مما يجعل هذا الصيف الوقت المثالي لبيع المهاجم الموهوب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.