هند عبد الحليم تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها مجموعة صور

هند عبد الحليم تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها مجموعة صور

تحرص الفنانة هند عبد الحليم، على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، نشرت الفنانة هند عبد الحليم منذ عدة دقائق مجموعة صور له من مكة المكرمة، وهي ترتدي حجاب أبيض اللون وجلباب أسود اللون، وهي المرة الأولى للفنانة هند عبد الحليم بالسعودية.

وعلقت على الصور قائلة: “الحمد لله دائمًا وأبدا، أول عمرة وإن شاء الله ربنا يكتبهالي تاني يارب أحلى مكان في الدنيا، بتحس فيه قد اي انت لازم تبقي حقيقي وإنسان وتتأكد إن الخير دايمًا عند ربنا كبير أوى الحمد لله…..”.

نالت الصور على إعجاب وإقبال شديد من الجمهور، وعبروا بالكومنتات عن حبهم الشديد لها، ودعوا لها بالهداية التامة والصلاح والتوفيق في كل خطوات حياتها.

مسلسل أزمة منتصف العمر 

وفي سياق آخر تم إنتهاء عرض منذ أيام قليلة مسلسل “أزمة منتصف العمر” للفنانة هند عبد الحليم، والذي حصل على نسبة مشاهدات عالية وأثار الجدل، بدأ عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”، يوم 26 يناير على منصة شاهد الإلكترونية، وتم تصوير المسلسل في بيروت، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي.

ويشارك مجموعة مميزة من نخبة الممثلين بالمسلسل منهم :

ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم العدل وإخراج كريم فهمي، إنتاج صادق الصباح.

آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم، الدرامية حكاية “تقلها دهب”، بمسلسل “إلا أنا”، مع الفنانة منال سلامة، سارة عبدالرحمن، هلا السعيد، ياسر علي ماهر، شريف حلمي، ماجد أباظة وسمير بدير، وفكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، كتب الحكاية حسن كمال، إخراج أحمد يسري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.