وكالة BBROSE للمكياج / بالصدق والتميز إكتسبنا ثقة عملائنا حول العالم

شركة BBROSE للمكياج تحقق نجاحا كبيرا وتصل بمنتجاتها للعالمية

وكالة BBROSE للمكياج / بالصدق والتميز إكتسبنا ثقة عملائنا حول العالم

 

كتبت / نجلاء بدير

لعل من أبرز الشركات في مجال المكياج التى ظهرت علي الساحة في الفترة الأخيرة ونجحت في تحقيق نجاحا كبيرا بشهادة وإتفاق الجميع من متابعين وخبراء ايضا شركة BBROSE .

الموقع الالكترونى لشركه BBROSE لمستحضرات التجميل
فقد نجحت في غضون فترة زمنية ليست بالطويلة في لفت الأنظار نحوها بشدة وكان من نتيجة هذا تجاوزها لحدود المحلية والوصول للعالمية.
حيث وصلت للكثير من الدول العربية والأوربية وتركت بصمة قوية فيها .

واتفق المتعاملين معها علي إنها تستخدم في منتجاتها أفضل الخامات من نحاس ورصاص وغير هذا من الأدوات الأخرى التى يتم الإعتماد عليها في تصنيع أدوات المكياج ومن هنا تفوقت علي مثيلاتها من الشركات الأخرى التى سبقتها بسنوات طويلة .

جنسيات عربية مختلفة

وهو مادفعنا للقاء بعض القائمين علي الشركة BBROSE لنتعرف عليهم عن قرب لنكتشف إنهم ليسوا شخصا واحد اومجموعة أشخاص يحملون جنسية عربية واحدة بينما يحملون جنسيات عربية مختلفة.

كسب الثقة

وفي تصريحاتهم معنا اعربوا عن سعادتهم البالغة بنجاح منتجاتهم في إكتساب ثقة العملاء بهذا الشكل.

 الصفحة الرسمية لشركه BBROSE على الفيس بوك
وقالوا أن الشاغل الرئيسي بالنسبة لهم عن إتخاذ قرار تأسيس الشركة هو كسب ثقة كل مستخدمى منتجاتهم وهو مانجحوا بحمد الله في تحقيقه والوصول له خلال فترة زمنية قصيرة.
حيث إكتسبوا كما يؤكدون ثقة وسمعة كبيرة وتفوقوا علي أنفسهم بفضل التعامل بمصداقية واحترافية كبيرة.

شهادات دولية معتمدة

وقد أثمرت جهودهم كما أكدوا في لقائهم معنا أيضا عن إنشاء مصنع خاص بمنتجاتهم وتحقيق إنتشارها واسع وكبير ليس في غالبية الأقطار العربية فحسب بينما والأجنبية أيضا سواء بأمريكا أو أوربا .

طريق النجاح

وعن الشهادات التى حصلوا عليها من دول مختلفة أكدوا علي أن المصداقية في التعامل هى أقصر طريق للنجاح وبفضل مصداقيتهم حصلوا علي العديد من الموافقات الدولية مثل ISO للمنتجات و GMP للمصانع وغير هذا من التراخيص الدولية الأخرى ناهيك عن الموافقات الكثيرة من الجهات الرسمية بكافة الدول التى أستقبلت منتجاتهم .

صبغات وعناية بالجسد

فقد أهتم اصحاب تلك الوكالة المميزة BBROSE منذ نشأتها
وحتى اليوم بتقديم العديد من المنتجات المميزة ومن بينها : العناية بالبشرة ، والعناية بالشعر ، والمكياج ، وصبغات الشعر ، والعناية بالجسم وغيرها .

للمزيد من منتجات شركة BBROSE لمستحضرات التجميل اضغط هنا
وقد وصل اجمالي التصنيع حتى منتصف هذا العام 2022 نحو 180 صنف جديد خلال السنوات الثلاثة الماضية.
بما ما يقارب 2.5 مليون قطعة .
كما كان لها أثر كبير بكافة وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد استخدام عدد كبير من النجوم المشاهير في كافة المجالات لمنتجات BBROSE .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.