ياسمين رئيس تكشف عن تفاصيل “قمر 14” و “جارة القمر” و “60دقيقة”

ياسمين رئيس تكشف عن تفاصيل “قمر 14” و “جارة القمر” و “60دقيقة” 

 

 

أحلام محمود سيد 

 

 

تعيش الفنانة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، فبعد العرض الناجح لفيلمها قمر 14 في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، أنتهت مؤخرًا من من تصوير فيلم جارة القمر، والذي تقوم بطولته وتستعد لإطلاق فيلميها في دور العرض السينمائية قريبًا.

 

 

و ظهرت الفنانة ياسمين رئيس في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية و كشفت عن الصعوبات التي عاشتها خلال تصوير مسلسل “60 دقيقة” ،و الذي يعرض حصريًا على منصة شاهد.

 

 

و قالت ياسمين أنها لم تجهز لمشهد الإعدام، و رأت أن مشاعرها سوف تسيطر عليها في هذا المشهد، فارتجلت الاداء، فالمشهد كان مؤذي نفسيًا كما أن المشاهد يشعر بالمشهد كلما كنت صادقة في أدائه. 

 

 

و عبرت ياسمين عن شدة إفتقادها للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد مشاركتها في بطولة آخر أعمالها ملوك الجدعنة، وصرّحت ياسمين: “دلال عبد العزيز ست لا تُعوّض، طوال الوقت كانت تفكرني بأمي، وبالفعل أنا أفتقدها كثيرًا”، وأكدت ياسمين على أنها أستمتعت ببطولة المسلسل مع فريق العمل.

 

 

و قالت عن تجربتها مع حسن شاكوش أن التجربة كانت ممتعة، و أنها أشترطت الغناء في الكليب للمشاركة فيه، بسبب حبها للغناء، كما كشفت ياسمين أنها اشترطت أيضًا الغناء في فيلم شيخ جاكسون، وتدرّبت على الغناء حتى تقوم بتصوير المشهد كما يجب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.