تصريحات نارية من وائل جمعة مدير الكرة للمنتخب الوطنى

تصريحات نارية من وائل جمعة مدير الكرة للمنتخب الوطنى

كتب : أيمن بسيونى

تولى لاعب الأهلي السابق كابتن وائل جمعة منصب مدير الكرة فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش،وقال جمعة فى تصريح تلفزيوني لقناة (أون تايم سبورتس2) “أنه شرف كبير توليه هذا المنصب برفقة الجهاز الفني الجديد”

وأكد جمعة أن جميع أسماء الجهاز الفني للفريق تشرفت بخدمة مصر ومعرفة قيمة المكان جيداً ، مبيناً أنه يأمل عودة الفراعنة. إلى موقعهم الطبيعي وسيعودون ليحكموا القارة للفترة المقبلة.

وأوضح وائل جمعة أن المنتخب المصري لا يبحث إلا عن المركز الأول ، مشيرًا إلى أن كيروش تحدث معهم منذ اللحظة الأولى وأخبرهم بهدفه في الوصول إلى مونديال 2022 في قطر ، موضحًا أن المنتخب المصري يستحق أن يكون مدربًا متميزًا. . في العالم.

وتابع وائل جمعة: “أعرف قيمة المنتخب المصري ودافع عنه بكل قوتي سواء في الميدان أو في الخارج ، وسأفعل كل ما بوسعي مع الفريق في مكاني. “.

وأضاف: “نحن محظوظون مع كيروش صاحب سيرة ذاتية محترمة إن شاء الله سيكون إضافة رائعة للفريق ، ولديه الكثير من الخبرة والخبرة وعين حريصة على اختيار اللاعبين “. ونحن مندهشون من معرفته ببعض اللاعبين وتجميعه للمعلومات عنهم “.

وكشف وائل جمعة ، أن موعد إعلان قائمة المنتخب الوطني سيكون 26 سبتمبر ، تمهيدا لدخول معسكر مغلق يوم 28 ، مشيرا إلى أن شرف ارتداء قميص المنتخب المصري سيكون لمن تستحق وحدها. مشيرا إلى أن كيروش أبلغهم أن باب المنتخب المصري سيكون مفتوحا للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.