أسامة الهادي وفريق عمل مسلسل بينا ميعاد غدًا في إستضافة برنامج جديد

أسامة الهادي وفريق عمل مسلسل بينا ميعاد غدًا في إستضافة برنامج جديد

 

نشر الفنان أسامة الهادي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة له تجمعه مع الإعلامية إسعاد يونس من كواليس تصوير إستضافته في برنامج “صاحبة السعادة”.

 

وعلق على الصورة قائلًا: “إستنوا عائلة وبينا ميعاد…غدًا في ضيافة القمر صاحبة السعادة”، وعلق الجمهور بكل الحب لصناع مسلسل ” وبينا ميعاد” وعبروا عن حبهم الشديد لهم، وعن إنتظارهم وشوقهم لرؤية الحلقة.

برنامج “صاحبة السعادة”

يعمل برنامج صاحبة السعادة على إبراز النجوم وأعمالهم المميزة، وتقدمة الإعلامية المحبوبة إسعاد يونس، يعرض على قنوات DMC كل إثنين وثلاثاء الساعة ال 11 ليلًا، والإعادة خميس وجمعه الساعة 1:30 مساءًا.

 

مسلسل “وبينا ميعاد”

 

حصل مسلسل “وبينا ميعاد” على نسب مشاهدات عالية، وأشادوا به الجمهور والنقاد، ونجح نجاحًا كبيرًا وطالب العديد من الجمهور بجزء ثاني له، تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي ممزوج بالرومانسية.

 

 إشترك بالمسلسل مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: شيرين رضا، صبري فواز، وبسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، نادية رشاد، خالد أنور، داليا شوقي، وآخرين….. والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويذكر أن الفنان أسامة هادي، خطف الأنظار بمسلسل “وبينا ميعاد” وحقق له نجاح كبير، ويعتبر بمثابة نقله مهمه في حياته، له العديد من الأغاني من أهمم أغنية إعلان دايما مع بعض، وشارك في مسلسل كلبش 3.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.