أولى تصريحات شيري عادل بعد زواجها من طارق صبري.. ماذا قالت؟ 

 

تُعد الفنانة شيري عادل من الفنانات التي حققن نجاحًا كبيرًا منذ بداية دخولها عالم الفن وتميزت في العديد من أدوارها التي تركت أثر مع الجمهور، مثل مسلسل «فرق توقيت»، و«الخطيئة»، و«أسم مؤقت»، وفيلم «للإيجار» و «فين قلبي» وغيرهم من الأعمال المتميزة لها. 

 

وقامت بعقد قرآنها من الفنان طارق صبري خلال الفترة الماضية وتحدثت في أولى تصريحاتها بعد زواجها وعن قصة الحب التي جمعتهم وذلك من خلال برنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي المُذاع عبر قناة CBC الساعة التاسعة مساءً. 

وكشفت عن الصداقة التي جمعتهما وتطورت لعلاقة حب بشكل سريع، قائلة: “كنا نعرف بعض من أيام مسلسل «بنات سوبر مان» مثلنا مع بعض، كنا زملاء وبنتقابل لو في حاجة تبع النقابة أو غيره، فجأة قربنا من بعض جدًا في فترة صغيرة وحبينا بعض”.

 

وأضافت: “كنا مرتبين إن إحنا نتجوز، وكنت عاملة حسابي إن نعمل فرح في الصيف وكده، فجأة طارق قال لأ يلا بينا دلوقتي، كان نفسي أعمل فرح على البحر فقولت له نستنى، قالي لأ نتجوز دلوقتي ونبقى نعمل فرح في الصيف، بس حاسة إن لو عملنا كده هيبقي شكلها غريب شوية”.

 

يذكر أن أخر أعمالها مسلسل «حكايات جروب الدفعة» الذي تم عرضه عبر قناة ON.

من بطولة شيري عادل، محمد عادل، أحمد ماجد، عمرو وهبه، بسمة داود وولاء الشريف وصفاء الطوخي، إيمان الشريف، وئام مجدي وعدد آخر من النجوم وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام. 

 

ويذكر أنها شاركت في مسلسل «أيام» والمسلسل من بطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازى، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي محمد مغربي، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة. 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.