استعداداً لبطولة افريقيا للناشئات: الإتحاد المصرى لكرة اليد يوافق على سفر المنتخب الوطني 2004 إلى فرنسا

متابعة/ هبة صابر

قرر مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد فى اجتماعه الموافقة على سفر منتخب مصر الوطنى مواليد 2004 الى فرنسا لاقامة معسكر تدريبى خلال الفترة من 18 الى 28 اغسطس الشهر القادم و ذلك فى اطار الاستعدادات لبطولة افريقيا للناشئات لكرة اليد و التى تستضيفها غينيا خلال شهر سبتمبر من العام الجارى.

وسوف يسافر رئيسا لبعثة كابتن عبده عبد الوهاب عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد و المدير الفنى للفريق كابتن محمد فرغلى و المدرب العام كابتن شريف الشامى و ادارى الفريق كابتن شيرين محفوظ و الدكتورة منة الله بدوى طبيبة الفريق و 18 لاعبة بمعسكر المنتخب الوطنى.

و يشمل برنامج معسكر المنتخب الوطنى المصرى للناشئات فى فرنسا على التدريبات بالاضافة لخوض عدة مباريات ودية حيث يأتى ذلك قبل خوض الفريق بطولة افريقيا للناشئات مواليد 2004 والتى ستقام فى غينيا خلال شهر سبتمبر من العام الجارى.

والجدير بالذكر أن كابتن هشام سعيد نجم منتخب مصر ونادي سبورتنج لكرة اليد  والمحترف في فرنسا سيتولى الاشراف الكامل على برنامج المنتخب خلال فترة إقامته في فرنسا .  

وتولى كابتن هشام الإشراف على منتخب مصر الوطنى خلال فترة تواجده أيضا في فرنسا في أوائل الشهر الجاري وتولى أيضا الإشراف على منتخب فرنسا خلال بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي أقيمت في يناير الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.