الأهلي بالزي التقليدي لمواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

الأهلي بالزي التقليدي لمواجهة القطن الكاميروني بدوري الأبطال

أقيم عصر اليوم السبت الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا ، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة للحديث عن كافة الأمور التنظيمية بالمباراة.

وتم الاتفاق على أن يرتدي المارد الأحمر زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر ، بينما يرتدي القطن الكاميروني زيه الكامل باللون الأخضر.

وحضر الإجتماع من جانب الأهلي الكابتن سمير عدلي المدير الإداري والجهاز الإداري للفريق ، وحضر للقطن الكاميروني الجهاز الإداري برفقة مراقب المباراة وطاقم التحكيم.

وتم مناقشه كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة من خلال الاجتماع ، على رأسها موعد وصول الفريقين إلى أرضية الملعب ، وموعد عمليات الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره القطن الكاميروني مساء غدًا السبت ، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويختتم الأهلي تدريباته اليوم الجمعة على أرضية ملعب التتش بالجزيرة ، ومن المقرر أن يتم السماح بحضور وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.