الأهلي يواجه الترجي من أجل تأمين تذكرة الصعود للنهائي

الأهلي والترجي

عشاق الكرة المصرية عامة والأهلي خاصة، على موعد في التاسعة من مساء اليوم السبت وعلى استاد الأهلي W السلام، مع اللقاء المرتقب والذي يجمع بين الأهلي والترجي في أياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي لقاء الليلة بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف دون رد، سجله مهاجمه محمد شريف ويأمل بالطبع في تكرار الفوز أو حتى التعادل من أجل تأمين تذكرة الصعود للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي وتحقيق حلم الفوز بالبطولة العاشرة في تاريخه.

ودائما لقاءات الأهلي والترجي لا تخلو من المتعة والأثارة الكروية وتاريخ مواجهات الفريقان يشهد بذلك ورغم أن الكفة تميل في مصلحة الأهلي، لكن كل شئ وارد في عالم الساحرة المستديرة.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق الترجي بقيادة مديره الفني معين الشعباني تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز في مباراة الليلة والصعود للمباراة النهائية وتعويض هزيمته في رادس ومن المتوقع أن تكون مباراة الأهلي والترجي  مفتوحة وكل الاحتمالات واردة، حيث يمتلك الفريقان العديد من النجوم أصحاب الخبرات العالية.

مواجهة الليلة تقام بدون جمهور، عكس مباراة الذهاب والتي شهدت حضورًا جماهيريا كبيرًا ولكن شهدت أحداث شغب من الجماهير التونسية وهو ما دفع السلطات المصرية إلى رفض حضور الجماهير في لقاء الليلة.

ومن المنتظر أن يلعب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني مباراة الليلة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي للمرمى

الدفاع أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

الوسط عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات

الهجوم محمد شريف – صلاح محسن.

ويجلس على دكة البدلاء كلا من:

علي لطفي – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر – والتر بواليا – محمود عبد المنعمأبرزها الأهلي في مواجهة الترجي أجندة مباريات اليوم السبت 26 يونيو “كهربا”.

وعلى الجانب الآخر تقام في السادسة بتوقيت القاهرة المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي والي تجمع بين فريقا كايزر تشيفز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي وكانت مباراة الذهاب قد شهدت مفاجآة كبيرة بفوز كايزر تشفيز بهدف دون رد، حيث يكفيه التعادل من أجل الصعود للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

ويحكم مباراة الأهلي والترجي الحكم الكاميروني اليوم نيانت للساحة والمغربي رضوان جيد حكما للفيديو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.