الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة أسوان غدًا

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة أسوان غدًا

كتبت: آيه حجاج

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين في أسوان ، استعداداً لمواجهة فريق أسوان بالدوري المصري غدًا.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين، قبل إنطلاق المران الختامي للأحمر، للحديث عن كافة الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة الفريق غدًا.

وخضع لاعبو الأهلي إلى فقرة إحماء عقب إنتهاء المحاضرة، يعقبها التدريبات بالكرة وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية، الذي يريد الجهاز الفني من اللاعبين تنفيذها خلال مواجهة أسوان.

بينما خاض حراس مرمى الفريق الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ، التدريبات تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق.

وعلى الجانب الآخر ، أدي فريق أسوان التدريبات الختامية اليوم الإثنين بشكل جيد ، استعداداً لمواجهة المارد الأحمر بالدوري غدًا.

حيث يستعد الأهلي لمواجهة نظيره أسوان غدًا الثلاثاء ، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقه الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد أسوان معقل زهرة الجنوب المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة ، بينما يحتل أسوان المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.