الأهلي يستعد لمواجهة ذئاب الجبل وعودة بانون

النادي الأهلي

النادي الأهلي تابعوا أخبار مصر 24 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم لخوض لقاء المقاولون العرب “ذئاب الجبل” والمقرر إقامته في التاسعة من مساء الخميس القادم على استاد الأهلي W السلام، وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع 26 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عودة السلطان بانون

ويعود للفريق مدافعه المغربي بدر بانون بعد غيابه عن مباراة الأمس مع سموحة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

والسؤال الذي يطرح نفسه، على حساب من سيلعب بدر بانون؟ خاصة بعد تألق المدافع ياسر إبراهيم في مباراة الأمس ضد سموحة وعودة أيمن أشرف لمكانه الطبيعي بالإضافة إلى المخضرم رامي ربيعة.

النادي الأهلي

بالأمس القريب كان الأهلي يعاني من مركزي قلب الدفاع بعد الإصابات المتكررة لسعد سمير ومحمود متولي ورامي ربيعة واليوم نجد الجهاز الفني في حيرة من أمره ولكنها حيرة مطمئنة ولصالح الفريق الذي ينتظره العديد من المواجهات الكبرى خلال هذا الشهر وأيضًا الشهر القادم.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المقاولون العرب يوم الخميس القادم الموافق 8 يونيو ومع مصر للمقاصة يوم الأحد 11 يونيو ثم يتجه الفريق إلى المغرب يوم 13 من نفس الشهر، لمواجهة فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي وذلك في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

ومن المنتظر أن يجري فريق الأهلي تدريبًا خفيفا عصر اليوم على استاد مختار التتش بعد فوزه بالأمس على فريق سموحة برباعية نظيفة لحسين الشحات وعلي معلول ومحمد شريف “هدفين” ليرتفع رصيد الفريق للنقطة 45 ومؤجل له 7 مباريات في حالة الفوز بها سيصل للنقطة 66 ويعتلي قمة الدوري العام، في حين لعب منافسه التقليدي الزمالك 27 مباراة، جمع من خلالها 61 نقطة.

وتعُتبر مواجهة المقاولون العرب بقيادة مديره الفني عماد النحاس، من المواجهات الصعبة للفريق المتطلع للفوز في كل مبارياته المؤجلة، خاصة أن لقاء الدور الأول فاز به الأهلي بصعوبة بالغة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كان متأخرًا في الشوط الأول بهدفين للمدافع باسم على ومهاجم الفريق السابق التونسي سيف الدين الجزيري ولكن أستطاع الأهلي خلال الشوط الثاني من أحراز ثلاثة أهداف عن طريق طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي “أفشة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.