الأهلي يواجه بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يواجه بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

كتب: أيمن بسيوني

 

تأهل سبورتيف جانديرميه بطل النيجر،ليواجه الأهلي في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، وذلك بعد فوزه على لوماسيجيه ، البطل البوروندي بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب التي جمعتهم ضمن فعاليات الدور الأول، وكان الفريقان قد تعادل فى مباراة الذهاب المقامة بهدف لنفسه ، ليتأهل سبورتيف جانديرميه بمجموع المباراتين 2-1.  

 

 ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في النيجر يوم 15 أو 16 أكتوبر المقبل، فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي وبطل النيجر بالقاهرة يوم 22 أو 23 من الشهر ذاته.

على الجانب الآخر يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في مباراة السوبر المحلي المقرر إقامتها في 21 سبتمبر الجاري ،على ستاد الجيش ببرج العرب.

ودخل الأهلي أمس، الجمعة، معسكر مغلق بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة فريق الطلائع، وكشف بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأول لكرة القدم داخل القلعة الحمراء ، عن قائمة الفريق التى غادرت أمس للدخول فى المعسكر المغلق فى الإسكندرية لتستعد لمواجهة السوبر .

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير ، حمزة علاء ، محمود وحيد ، أكرم توفيق ، رامي ربيع ، ياسر إبراهيم ، محمود كهربا ، بدر بانون ، أيمن أشرف ، كريم فؤاد ، حسين الشحات. . عليو ديانج ، عمرو السولية ، وليد سليمان ، صلاح محسن ، علي معلول ، حمدي فتحي ، أفشة ، محمد هاني ,عمار حمدي ,طاهر ، محمد شريف ، أحمد عبد القادر ، حسام حسن ، لويس ميكسوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.