الإتحاد المصرى لكرة اليد يوافق على إقامة المعسكر التدريبي لمنتخب الشابات 2002 في فرنسا

متابعة/ هبة صابر

قرر مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة اليد فى اجتماعه الموافقة على سفر منتخب مصر الوطنى للشابات مواليد 2002 الى فرنسا لاقامة معسكر تدريبى خلال الفترة من 10 الى 20 اغسطس الشهر القادم و ذلك فى اطار الاستعدادات لبطولة افريقيا للناشئات لكرة اليد و التى تستضيفها غينيا خلال شهر سبتمبر من العام الجارى.

وسوف يسافر رئيسا لبعثة المنتخب الوطنى كابتن نبيل خشبة امين صندوق الاتحاد المصرى لكرة اليد و المدير الفنى للفريق كابتن رامى عبد اللطيف و المدرب العام كابتن وليد ابو العطا و ادارى الفريق كابتن ايمان مرجان و الدكتورة زينب باشا طبيبة الفريق و 18 لاعبة بمعسكر المنتخب الوطنى.

ويتولى كابتن هشام  سعيد نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد والمحترف في فرنسا بالاشراف الكامل على برنامج التدريب والتنسيق في كل ما يتعلق بالبعثة خلال فترة تواجدها في فرنسا ، وقد سبق وتولى كابتن هشام الاشراف على منتخب مصر الوطنى خلال فترة تواجده أيضا في فرنسا في أوائل الشهر الجاري وتولى أيضا الإشراف على منتخب فرنسا خلال بطولة كأس العالم لكرة اليد والتي أقيمت في يناير الماضي .

يشمل البرنامج عدة تدريبات  بالاضافة الى مباريات ودية حيث يأتى ذلك قبل خوض الفريق بطولة افريقيا للشابات مواليد 2002 والتى ستقام فى غينيا خلال شهر سبتمبر من العام الجارى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.