التشكيل المتوقع للزمالك أمام مصر للمقاصة

الزمالك ومصر للمقاصة

الزمالك ومصر للمقاصة يترقب عشاق وجماهير نادي الزمالك، اللقاء المرتقب والذي يجمع فريقها ضد مصر للمقاصة والمقرر إقامته على استاد السويس الجديد في السابعة من مساء اليوم ضمن مباريات دور الثمانية لكأس مصر.

يدخل الفارس الأبيض مواجهة الليلة بحثا عن الفوز والذهاب بعيدًا من أجل التتويج بهذه البطولة والتي أستطاع الفوز بها 27 مرة، منها 9 مرات في الألفية الثانية.

الزمالك ومصر للمقاصة

الفرنسي باتريس كارتيرون العائد لقيادة الفريق يمني النفس بتحقيق  بطولة جديدة للزمالك من أجل كتابة تاريخ جديد له، خاصة أنه رغم شهرته الكبيرة لم يحقق بطولات كثيرة للفرق التي قام بتدريبها عبر مشواره التدريبي، حيث فاز مع مازيمبي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 وأيضًا فاز بكأس السوبر الأفريقي مع الوداد البيضاوي عام 2019 بالإضافة إلى بطولتي السوبر المصري والأفريقي مع الزمالك.

وعلى الجانب الآخر يحاول محمد عبد العظيم “عظيمة” المدير الفني لفريق مصر للمقاصة تحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك والصعود إلى الدور قبل النهائي للبطولة معتمدًا على وجود المهاجم الكبير باسم مرسي والنجم المخضرم هشام محمد لاعب الوسط المدافع.

الزمالك
تشكيل الزمالك

تعرف على قائمة الزمالك لمباراة مصر للمقاصة

وصل الزمالك لدور الثمانية بعد فوزه على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور ال 32 ثم الفوز على الإسماعيلي في دور ال 16 بهدف دون رد، بينما صعد الفريق الفيومي بعد تخطيه فريق أشمون بهدفيد نظيفين والفوز على سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يمثل الزمالك في لقاء الليلة كلا من:

محمود عبد الرحيم “جنش” للمرمى

الدفاع حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الشافي

الوسط طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق شيكابالا – أحمد سيد “زيزو”

الهجوم أشرف بن شرقي.

ويحكم اللقاء الحكم الدولي أحمد الغندور ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح والحكم الرابع محمد عبد الحافظ.

ومن المقرر أن تذيع قنوات أون سبورت المباراة مع وجود ستوديو تحليلي يضم المحللين فاروق جعفر وأيمن يونس وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.