الزمالك يتقدم على الترجي بهدفين في شوط أول حماسي

الزمالك يتقدم على الترجي بهدفين في شوط أول حماسي

كتبت ندى نزيه حسن✍️

أنتهى منذ قليل الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ضيفه التونسي فريق الترجي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي أسفر عن هدفين لأبناء مصر وأصحاب الديار. 

حيث أستضاف ستاد القاهرة الدوري مباراة العودة بين الفريقين التي بدأت في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم. 

واستهل أبناء القلعة البيضاء أحداث الشوط بضغط هجومي على شباك المعز بن شريفة حارس مرمى الترجي التونسي، حيث حاولوا منذ الدقيقة الأولى الوصول إلى شباكه بحثا عن فرصة الهدف الأول لرد إعتبار الزمالك بعد خسارة راداس. 

وسجل لاعب خط وسط الفارس الابيض أحمد سيد زيزو الهدف الأول بمهارة فردية بالدقيقه السادسة من أحداث وعمر الشوط بعد أن نجح في نشئ حالة من الإرتباك بين لاعبي دفاع الخصم. 

وبعد محاولات من جانب أسود الترجي التونسي، تمكن النجم التونسي صاحب القميص والإنتماء الأبيض سيف الدين الجزيري من النيل من لاعبي الترجي والحصول على ضربة جزاء لصالح فريق الزمالك بالدقيقة 25،قام حكم اللقاء بإحتسابها بعد شد الجزيري وعرقلته داخل منطقة جزاء الضيف التونسي. 

وعاد هداف الدوري المصري للنسخة السابقة أحمد سيد زيزو هز شباك المعز مرة اخرى، بعد إجادته لتنفيذ ركلة الجزاء بشكل قوي، ليتقدم الفارس الأبيض على ضيفه بهدفين دون رد خلال أحداث ال 45 دقيقة الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.