الزمالك يرفض لعب مباراة أسوان ويكشف السبب: كتب احمد علي

الزمالك يرفض لعب مباراة أسوان في كأس مصر،بعد قرار إتحاد كرة القدم المصري ان تقام مباراة الزمالك و اسوان في نصف نهائي بطولة كأس مصر الاثنين 9, اغسطس القادم.

حسين لبيب يكشف قرار الزمالك

وكشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة بإدارة نادي الزمالك التي تدير نادي الزمالك،.قرار نادي الزمالك النهائي بخصوص لعب مباراة نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

الزمالك واسوان

وجدير بالذكر ان اتحاد الكرة المصري لكرة القدم ،كشف عن مواعيد جدول المباريات المتبقية من الموسم الحالي في الدوري العام وكاس مصر ،حيث قام بتحديد لقاء الزمالك ضد أسوان يوم الإثنين 9 أغسطس.

قائمة الأهلي لمواجهة الذئاب .. غياب السولية وعلي لطفي

يذكر ان هناك منافسة قوية هذا الموسم بين نادي الزمالك والنادي الاهلي علي لقب بطولة الدوري العام المصري حيث يتصدر الزمالك ترتيب الدوري العام المصري بفارق 10 نقاط عن الاهلي ولكن يبقي للاهلي 4 مباريات مؤجلة.

الزمالك واسوان

اتحاد كرة القدم يكشف سبب اقامة مباراة الزمالك واسوان

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري، كشف عن سبب تحديد مباراة الزمالك و اسوان في هذا التوقيت ، عملا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الزمالك والمنافس له علي لقب الدوري العام النادي الأهلي، بحيث يلعب كل منهما مباريات بمختلف المسابقات في كل ثلاثة أيام.

ولكن، قال حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك في بيان رسمي الزمالك يرفض لعب مباراة اسوان،و أنه لا يوجد أي سبب بأن يخوض نادي الزمالك مباراة نصف نهائي كأس مصر، في نفس الوقت لم تلعب باقي الفرق سوى مباراة ثمن نهائي المسابقة.

المنتخب الوطنى لليد يتقدم برسالة شكر إلى الكابتن هشام سعيد في نهاية بعثته في فرنسا

مباراة الزمالك واسوان صورة أرشيفية
مباراة الزمالك واسوان صورة أرشيفية

واكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة لادارة نادي الزمالك على رفض ناديه، خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد الذي حدده اتحاد الكرة.وطالب لبيب بأن يكون موعد نهائي كأس مصر معلن في وقت مبكر حتى تستعد الفرق بصورة جيدة.

وأضاف لبيب: “المجلس لن يتنازل عن أي حق من حقوق الزمالك ولكن بالطرق الشرعية. ونشدد على ضرورة مساواة كافة الاتحادات بين جميع الأندية والمنافسين”.

وختم لبيب بيان نادي الزمالك وقال: “قرار الزمالك بعدم خوض نصف نهائي كأس مصر في الموعد المحدد هو قرار إداري من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.وأطالب اتحاد الكرة بإعادة النظر في قراره”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.