العوضي من داخل المستشفي:هكذا فعلت معى ياسمين عبدالعزيز …

العوضي من داخل المستشفي:هكذا فعلت معى ياسمين عبدالعزيز …

 

صرح الفنان أحمد العوضى وذلك قبل خروجه من المستشفى أثر  تعرضه لوعكه صحية مفاجأة عقب إنفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز .

فى أول تصريح له مؤكدا إن ما حدث له ويقصد مرضه تحديدا عبارة عن إلتهاب فى الشعب الهوائية كما شخصه الاطباء أدت لتوجهة للمستشفي وحجزه به لمدة أربعة أيام وأشار إلي إنه وكما قرر الأطباء سيغادر المستشفي عائدا لبيته غدا بإذن الله ليعود بعد ذلك لأستكمال عمله ونشاطه الفنى .
تصريح العوض جاء لبرنامج “يحدث فى مصر” مع الاعلامى شريف عامر المذاع على قناة أم بى سى مصر وذلك في الحلقة التى أذيعت مساء أمس .

تصرف مطلقته ياسمين عبد العزيز

وقد تحدث الفنان أحمد العوضى ضمن ماتحدث عن علاقته بمطلقته الفنانه ياسمين عبد العزيز خلال أزمته المرضية وماذا فعلت معه حيث أكد إنها كانت أول إنسان يتصل به بعد تعرضه للأزمة وأثناء توجهة للمستشفي.

حيث أبلغها بما قاله الأطباء وعلي الفور لحقت به حيث لم تتركة علي الإطلاق كما قال وظلت علي تواصل مستمر معه وقامت بزيارته بصفة يومية.

بنت أصول 

وقال العوضي أن مافعلته ياسمين رغم طلاقهما ليس غريبا بالنسبة لها فهى وعلي حد وصفها أبنة أصول وتعرف جيدا الواجبات وهذا طبعها وقال أن بينهم إحترام متبادل رغم حدوث الانفصال والذى جاء بشكل متحضر وجميل وعلاقتهما قوية للغاية رغم وقوع الطلاق .

قصة الخيانة 

الجدير بالذكر ان الفنان أحمد العوضى والنجمة ياسمين عبد العزيز أعلنا عن طلاقهما قبل بضعة أيام وأثيرت الكثير من القصص والشائعات التى أدت لوقوع أبغض الحلال والتزم الأثنان الصمت بضعة أيام وإضطرت ياسمين للخروج عن صمتها لترد علي بعض الشائعات التى أثيرت مثل شائعة خيانته لها مع فنانة أخرى وغير هذا من القصص والشائعات التى كانت حديث السوشيال ميديا والصحف والمواقع الإلكترونية طيلة الأيام الماضية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.