الليلة الأهلي يواجه بيراميدز من أجل استعادة الصدارة المحلية

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز أخبار مصر 24 عشاق كرة القدم المصرية عامة، والأهلي خاصة، على موعد مع كلاسيكو جديد من كلاسيكيات الكرة المصرية والذي يجمع بين فريقا الأهلي وبيراميدز في ختام الأسبوع ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء اليوم الخميس على استاد الأهلي W السلام ويديرها الحكم الدولي محمد عادل

الأهلي وبيراميدز

موقف الفريقان

نبدأ بالأهلي صاحب الأرض، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 22 مباراة ويأمل الشياطين الحمر في استعادة الصدارة بعد أن غاب عن المباريات المحلية 51 يومًا منذ آخر لقاء مع غريمه التقليدي الزمالك والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

عودة الأهلي الليلة ستكون محفورة بالمخاطر، أمام فريق ينحاز التاريخ لصالحه، حيث التقى مع الأهلي بمسماه الجديد بيراميدز “الأسيوطي سابقًا” في 6 مباريات، فاز بيراميدز في 3 مباريات وتعادلا في مباراتين وفاز الأهلي في مباراة واحدة كانت العام الماضي بقيادة مديره الفني السويسري فايلر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يدخل الأهلي لقاء الليلة بعد أن تأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي ذهابًا بهدف لمحمد شريف وأيابًا بثلاثية نظيفة لعلي معلول ومحمد شريف وحسين الشحات ويأمل مديره الفني بيتسو موسيماني في الفوز في كل المباريات المؤجلة وعددها 8 مباريات من أجل أعتلاء القمة التي يجلس عليها الزمالك منفردًا برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.

ومن المنتظر أن يلعب موسيماني لقاء الليلة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي للمرمى

الدفاع أكرم توفيق – رامي ربيعة – بدر بانون – علي معلول

الوسط عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات

الهجوم محمد شريف – طاهر محمد طاهر.

وعلى الجانب الآخر يعود بيراميدز للدوري المحلي بعد خروجه من الدور قبل النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد هزيمته بضربات الجزاء أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، هذا الأمر الذي أدى إلى إقالة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا من منصبه وتعيين اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة.

ويأمل جونياس في تحقيق نتيجة طيبة أمام حامل اللقب في المواسم الخمس الأخيرة ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 22 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.