الليلة الأهلي يواجه سموحة في طريق العودة للانتصارات

سموحة والأهلي

سموحة والأهلي أخبار مصر 24 عند التاسعة من مساء اليوم، وعلى استاد الإسكندرية، يحل الأهلي ضيفا على سموحة، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع ال 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سموحة والأهلي

مباراة الليلة تأتي بعد فقدان الأهلي لنقطتين غاليتين أمام بيراميدز، بينما خسر سموحة على أرضه بثلاثية نظيفة من دراويش الكرة المصرية.

كل المؤشرات تنبأ بمباراة قوية لا تخلو من المتعة والحماس طوال ال 90 دقيقية، حيث يحاول فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تحقيق مفاجآة بتكرار فوزه على زعيم القارة الأفريقية، حيث فاز عليه في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، بينما يحاول الأهلي تحقيق الفوز من أجل استمرار المنافسة مع غريمه الزمالك المتصدر بــ61 نقطة من 27 مباراة.

الأهلي الذي لعب حتى الآن 20 مباراة، ورصيده 42 نقطة، حيث فاز في 12 وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراتين من سموحة وغزل المحلة وسجل لاعبوه 37 هدف ومنى مرماه بــ 17 هدف ويكون بذلك فقد 18 نقطة وهو عدد كبير لم يتكرر منذ سنوات طويلة، أن يلعب الأهلي 20 مباراة ويخسر كل هذه النقاط. ولكن تبقى له 7 مباريات مؤجلة، لا سبيل أمامه إلا الفوز بها جميعا من أجل القفز على قمة الدوري.

وعلى الجانب الآخر لعب سموحة 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 16 وخسر ثلاث مباريات، من الزمالك مرتين ومن الإسماعيلي مرة واحدة وسجل لاعبوه 43 هدفا ودخل مرماه 33.

هذا ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي لقاء الليلة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي (علي لطفي)

الدفاع أكرم توفيق – رامي ربيعة – أيمن أشرف – علي معلول

الوسط عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة”

الهجوم طاهر محمد طاهر – محمد شريف.

ويحكم لقاء الليلة الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ويعاونه شريف عبد الله ومحمد محمود لطفي والحكم الرابع حسين الكريمي.

ولتقنية الفيديو وائل فرحان ومحمود أبو الرجال.

وعلى الجانب الآخر يلتقي اليوم في نفس الأسبوع فريقا المقاولون العرب وطلائع الجيش وذلك في الخامسة مساءًا وفي السابعة يلعب بيراميدز مع إنبي.

وكانت مباريات هذا الأسبوع قد بدأت يوم الجمعة الماضي بثلاث مباريات، حيث تعادل سيراميكا كليوباترا مع أسوان بهدف لكل منهما وهي نفس نتيجة الإنتاج الحربي مع الجونة، في حين حقق البنك الأهلي فوزًا غاليًا بتغلبه على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.