النائبة ” هدى الطنباري” تبدأ عملها بلقاء رؤساء مركزي بيلا والحامول

متابعة/ حسام الأطير

لم تنتظر الدكتورة/ هدى الطنباري حتى إنعقاد جلسات مجلس النواب فقد بدأت بعقد الإجتماعات المختلفة مع القيادات التنفيذية والمحلية والشعبية بمحافظة كفرالشيخ.
                    لقاء في مجلس مدينة بيلا


وإستهلت النائبة عملها بالإجتماع مع رئيس مجلس مركز ومدينة بيلا ” أحمد إسماعيل” والقيادات التنفيذية بالمجلس للإضطلاع على أهم المشاكل الموجودة بالمركز .

كما قامت أيضا بزيارة مدينة الحامول وقامت بالإجتماع مع رئيس مجلس المدينة ” جمال يونس” والقيادات التنفيذية بالمجلس لبحث الطلبات الخاصة بالمركز .
                      لقاء مجلس مدينة الحامول

الدكتورة / هدى الطنباري عضو مجلس النواب ٢٠٢١ والفائزة عن حزب الشعب الجمهوري ضمن القائمة الوطنية .
من مواليد مدينة بيلا – محافظة كفرالشيخ ، تنتمي لعائلة كبيرة وعريقة هى عائلة ” الطنباري ” ، متزوجة من اللواء
” حسام سعدة” مدير أمن العربية سابقا.

تعمل أستاذة تنظيم المجتمع بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وحاصلة على دكتوراه فى فلسفه الخدمة الاجتماعية من جامعة القاهرة.
ومقررة المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفرالشيخ سابقا ،
وتعشق العمل العام حيث أنها عضو بالعديد من الجمعيات الأهلية وتنمية المجتمع بكفر الشيخ، ولها باع طويل في العمل الإجتماعي والتطوعي.

قامت بتدريب عدد كبير من السيدات والفتيات من خلال البرامج التدريبية التي قام بها المجلس القومي للمرأة
بكفرالشيخ والتي إهتمت مناقشة موضوعات التثقيف المالي والشمول المالي التعريف والآليات والخدمات المصرفية وكيفية الاستفادة منها وكيفية إدارة المال الخاص وتنميته.

كما شاركت في عدد من المؤتمرات التي ناقشت الظواهر السلبية ضد المرأة منها قضايا العنف ضد المرأة والزواج المبكر وختان الإناث وزواج القاصرات وخطورته على المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.