بالصور نورا وحاتم ذو الفقار..قصة زواج سعيد لم يكتمل

 

فاروق الفيشاوي وزوجته سمية الألفي في حفل زفاف نورا 

كتب : حسام الأطير 

من أشهر الزيجات الفنية في حقبة الثمانينات كان زواج الفنانة نورا بالفنان حاتم ذو الفقار والذي جاء تتويجا لقصة حب جمعت بينهما لكن نهاية هذا الزواج كانت الطلاق وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على كل المنتمين للوسط الفني وأيضا الجماهير .

بعد حفل خطوبة عائلية بمنزل عائلة  نورا بحضور والدتها وشقيقاتها والأهل والأصدقاء ، أعقبه بعد عام تقريبا حفل زفاف كبير بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة .

وكانت صور الخطوبة والزفاف التي امتلئت بها صفحات المجلات كانت تبشر بزواج عمره طويل ولكن سرعان مابدأت المشاكل والخلافات الزوجية تعرف طريقها نحو عش الزوجية الحديث 

حيث إكتشفت نورا  شخصية أخرى في حاتم ذوالفقار غير التي عرفتها منذ الأيام الأولى للزواج، فوجدت شخص حاد وشديد العصبية ومتقلب المزاج.

وبدأ  أفراد الأسرة يتدخلوا لحل المشاكل بينهما وتهدئة الأوضاع  لكن نورا صممت على الطلاق وكادت محاولات الأسرة أن تنجح لكن حاتم فاجئها بطلب ثمن الطلاق ما جعلها توافق وتصر عليه وبسبب هذه المشكلة ألغي حفل عيد ميلاد نور الشريف التاسع والثلاثين ، ودفعت نورا الكثير من مالها ليتم الطلاق حيث حصل حاتم على مبلغ ثلاثين ألف جنيه وكان نور الشريف وسيد فرغلي شهودا على الطلاق وهما أيضا اللذين شهدا على عقد الزواج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.