بعثة الأهلي تصل الكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن بدوري الأبطال

بعثة الأهلي تصل الكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن بدوري الأبطال

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى مطار جاروا بالكاميرون استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا.

حيث يحل الأهلي ضيفا على نظيره القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبلة الموافق 17 مارس الجاري ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “رومدي اديجا” في الكاميرون المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” فيديو ، بشأن وصول بعثة الفريق إلى جاروا استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وكانت غادرت بعثة الفريق الأول بالأهلي ظهر اليوم الأربعاء من بريتوريا عاصمة جنوب أفريقيا ، إلى الكاميرون برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي.

يتواجد الأحمر في المجموعة الثانية لدور المجموعات من البطولة ، برفقة كلا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

ويحتاج الأحمر للفوز على القطن الكاميروني ثم الهلال السوداني بالجولة المقبلة ، بجانب فوز صن داونز على الفريق السوادني لضمان التأهل لدور المجموعات من البطولة.

ويتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويقع الهلال السوداني في وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة خالي الوفاض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.