بعد أزمة حملها للمخدرات…منة شلبي تسلط الضوء علي هذه القضية في “تغير جو”

بعد أزمة حملها للمخدرات…منة شلبي تسلط الضوء علي هذه القضية في “تغير جو”

دعاء حمادة 

تواصل الفنانة منة شلبي، التجهيز لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “تغير جو” ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، وتجسد الفنانة منة شلبي شخصية تدعى شريفة يوجد بحياتها العديد من المشاكل والأزمات ومنهم محاولة علاج والدتها التي تعاني من الإدمان.

ويشترك مع الفنانة منة شلبي، بهذا المسلسل مجموعة مميزة من نخبة الممثلين: إياد نصار، شيرين، وغيرهم كثير… من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

وفي سياق آخر قد أصدرت المحكمة جنايات القاهرة بحبس الفنانة منة شلبي، سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمها 10 آلاف جنيه، بعد اتهامها بإصطحابها لمواد كيميائية مخدرة.

مسلسلات رمضان 2023

ينافس مسلسل “تغير جو” مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات منهم: مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكبير أوي” الجزء ٧ أحمد مكي، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “العمدة” استكمالًا لرمضان السابق لمحمد رمضان، وغيرهم كثير…..

آخر أعمال منة شلبي في السباق الرمضاني

ويذكر أن شاركت الفنانة منة شلبي، في الماراثون الرمضاني ل 2022 من خلال مسلسل «بطلوع الروح»، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، وحصلت الفنانة منة شلبي العديد من الجوائز لهذا المسلسل في عدة مهرجانات داخل وخارج مصر، واشترك مع الفنانة منة شلبي بهذا المسلسل الفنانة إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، أحمد حلاوة، أيمن عذاب، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكرى.

بعد أزمة حملها للمخدرات…منة شلبي تسلط الضوء علي هذه القضية في “تغير جو”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.