بعد تصدرها التريند تعرف على أعمال الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي

ميار الببلاوي

بعد تصدرها التريند تعرف على أعمال الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي

 

تابعوا أخبار مصر 24 تصدرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي “التريند” بعد أن أعلنت عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعرضها لإصابة شديدة في قدمها مما أدى إلى  إجراء عملية جراحية عاجلة لها.

ميار الببلاوي

ونشرت ميار الببلاوي صورة لها وعلقت عليها قائلة: “اسفه لبشاعه المنظر وعارفه انكوا زهقتوا منى بس والله ماعارفه اقول ايه غير يارب الصبر من عندك بفتح ضرفه الدولاب الصبح وقعت على رجلى كسرتلى اربع صوابع وصابعى الكبير تهتك تماما وعملت عمليه شالولى الضافر دى رجلى الشمال اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا بس الحمد لله متكسرش ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر مكسوفه اقول ادعولى بس هطلب منكم الدعاء وانا عارفه انكم زهقتوا منى بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض”.

واستكملت: “بفتح ضرفة الدولاب الصبح وقعت على رجلي كسرتلي أربع صوابع وصابعي الكبير تهتك تماما، وعملت عملية شالولي الضافر، دي رجلي الشمال، اليمين كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدا، بس الحمد لله متكسرش”.

واختتمت “ميار”: “ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر، مكسوفة أقول إدعولي بس هطلب منكم الدعاء، واأنا عارفة إنكم زهقتوا مني بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض”.

والفنانة المعتزلة ميار الببلاوي تبلغ من العمر 49 عامًا حيث ولدت في عام 1972 وتخرجت من كلية الآداب وبدأت مسيرتها الفنية في الثمانينيات من خلال الإعلانات، ثم اتجهت للعمل بالسينما والمسرح والتليفزيون.

وفي فترة التسعينيات أبتعدت ميار الببلاوي عن الحياة الفنية وإرتدت الحجاب، لكنها عادت مجددًا من خلال بعض البرامج الدينية والمسلسلات التليفزيونية.

ميار الببلاوي والسينما

شاركت الببلاوي في عدة أفلام نذكر منها:

إبن مين بسلامته مع سعيد صالح، غلط البنات مع محمود الجندي، زوجتي والذئب مع كمال الشناوي ورغدة وحسين فهمي، أحلامنا الحلوة مع صلاح قابيل، صراع الحسناوات مع نبيلة كرم، غراميات سايس مع أشرف عبد الباقي. ديسكو ديسكو مع نجلاء فتحي، إنذار بالطاعة مع ليلى علوي، يا تحب يا تقب مع فاروق الفيشاوي، وداعًا للعزوبية مع وليد توفيق والأكاديمية مع علا غانم محمود قابيل.

ميار الببلاوي والتليفزيون

ومن أبرز مسلسلاتها:

مطلوب عروسة، ستات قادرة، أوراق التوت، أم الصابرين، أيام السراب، الإمام الشافعي، لو كنت ناسي، المرأة في الإسلام، الإمام النسائي، نسر الشرق، رد قلبي، نون النسوة، الإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان، زواج بدون أزعاج، أهالينا، بريق في السحاب، الزواج على طريقتي، أن فاتك الميري، الوعد الحق، سور مجرى العيون، ليالي الغضب، البحث عن عبده، رجل آيل للسقوط، دكتور في الغربة، رأفت الهجان2 وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.