قائمة الأهلي لمواجهة الذئاب .. غياب السولية وعلي لطفي

الأهلي

الأهلي أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة تضم 21 لاعبا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع 26 من مسابقة الدوري العام والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الخميس على استاد بتروسبورت.

الأهلي

وجاءت قائمة موسيماني على النحو التالي:

محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء للمرمى

الدفاع محمد هاني – بدر بانون – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد.

الوسط أكرم توفيق – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – محمود عبد المنعم “كهربا” – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي.

الهجوم محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا.

وكان الأهلي أدى مرانه الأخير اليوم على استاد مختار التتش وشمل التدريب على طريقة اللعب وتحقيق الفوز من أجل المنافسة على الفوز بالبطولة التي يحتفظ الأهلي بلقبها.

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين مواصلة الانتصارات بعد الفوز الكبير الذي تحقق برباعية نظيفة على فريق سموحة باستاد الإسكندرية يوم الأحد الماضي.

ويستعيد الفريق جهود مدافعه المغربي بدر بانون العائد من الإيقاف وأيضًا محمد هاني العائد من الإصابة، بجانب والتر بواليا الذي غاب لأسباب فنية، بينما يغيب للراحة عمرو السولية وعلي لطفي ووليد سليمان للإصابة، بالإضافة إلى سعد سمير ومروان محسن ومحمود متولي وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر لأسباب فنية.

 

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة من 21 مباراة ومتبقي له 7 مباريات مؤجلة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة من 26 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.