تصاعد أزمة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي

تصاعدت أزمة النجمة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي بعد إستضافتها للفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها محمد حلاوة في إحدى برامجها على شاشة التليفزيون.

وكانت ريهام حجاج قد حلت ضيفة على بوسي شلبي يوم الخميس الماضي، حيث تحدثت عن كواليس زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الزوج السابق للنجمة ياسمين بعد العزيز .

 أزمة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي
أزمة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية بوسي شلبي

ملك قورة حكايات عن الطفلة المتمردة التي أصبحت نجمة في عالم الفن

وفوجئ الوسط الفني بهجوم حاد من ياسمين عبد العزيز على الإعلامية بوسي شلبي وعلى النجمة ريهام حجاج وهو ما أثار حفيظة بوسي شلبي، حيث جاء ردها سريعا بأنها ليست السبب في حب ياسمين لطليقها حلاوة حتى الآن وأنها غير مسئولة عن طلاقها ولا تستحق هذا الهجوم الغير مبرر.

وعلى صعيد آخر نشرت الكاتبة فجر السعيد صورة للنجمة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلقت على الصورة قائلة: “معلش.. لما يضربنا الهواء ويحصلنا دوار في الرأس أو تلف في خلايا المخ ممكن الهفة تخلينا نقارن بين النجمة ياسمين عبدالعزيز والممثلة ريهام حجاج.. فتلك هي المصيبة وياااااااااللهول بصوت يوسف وهبي !!! اين الثرا من الثريا…؟!!!ياسمين عبدالعزيز ممثله من طراز نادري ولديها قبول عالي أما الأخت الثانيه فممكن تكون زوجه وأم وإذا حبت تنوع #تعرض_أزياء وشووووكررررن “.

ترى عزيزي القارئ هل ستمر هذه الأزمة  مرور الكرام وهل سيكون لها تأثير على حياة النجمة ياسمين عبد العزيز المتزوجة حاليا من النجم أحمد العوضي؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.