وفاة الفنان سيد مصطفى

متابعة الإعلامية نجوى رجب

بعد تكريم وزير الثقافة لإسمه…حسام الأطير يكتب: مرسي جميل عزيز فارس الكلمة وشاعر العصر الذهبي للأغنيةسعيد شفيق

  1. توفي صباح اليوم الفنان سيد مصطفي عن عمر ناهز 66 عاما ومن المقرر تشييع جثمانه من مسجد السيدة عائشة ودفنه بمقابر العائلة.

وكان الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية قد أعلن خبر الوفاة منذ قليل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا:

الدوام لله
سيد مصطفي
والدفن السيده. عائشه
مدافن الاسره

 

 

والراحل من مواليد 20 أكتوبر عام 1955 وبدأ حياته الفنية في فترة السبعينيات بادوار ثانوية، حيث شارك في حوالي 500 عملا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون.

وفي السطور التالية نستعرض لكم نبذة عن مشواره الفني الطويل

أبرز أفلامه

شارك سيد مصطفى في العديد من الأفلام منها:

ظاظا، إبن القنصل، علي سبايسي، شبر ونص، عوكل، ديل السمكة، العشق والدم، فلاح في الكونجرس، العاشقان، إحنا أصحاب المطار، جواز بقرار جمهوري، رحلة مشبوهة، نحب عيشة الحرية، امرأة تحت المراقبة، فل الفل، رجل له ماضي، النمس، بهاريز، القتل اللذيذ، أرض أرض، مهمة في منتصف الليل، ننوس عينه، مجرم مع مرتبة الشرف، إثر حادث أليم، امرأة فوق القمة، حسن اللول، عفريت النهار، الخطيئة السابعة، الجنتل، نزوة، المكالمة القاتلة، امرأة وخمس رجال، غريب في الميناء، صمت الخرفان، الطيب والشرس والجميلة، أقوى الرجال، قدارة، الكنز، الثعالب، الشرسة، دائرة الموت، طريق الشيطان، غراميات سايس، السجينة 67، الإرهاب والكباب، جريمة في الأعماق، المتهمون وغيرهم.

مسلسلاته التليفزيونية

أما أبرز مسلسلاته فهي:

 

لعبة الفنجري، ناس ولاد ناس، عصر الفرسان، غاضبون وغاضبات، الثعلب، ذئاب الجبل، وجوه للحب، أبرياء في المصيدة، بوابة المتولي، لا، العائلة، إن فاتك الميري، يوميات ونيس، هي والعاصفة، شئ في صدري، لن أمشي طريق الأمس، شارع الموردي، حكايات من حارتنا، أولاد الأصول، الزواج على طريقتي، لعبة الأيام، لن أعيش في جلباب أبي، شقة الحرية، خالتي صفية والدير، بيت الجمالية، حواء والتفاحة، أمواج لا تصلى إلى شاطئ، وجاري البحث عن شحته، حارة الجوهري، حلم الجنوبي، رد قلبي، القضاء في الإسلام وغيرهم.

وكان آخر أعماله مسلسل “فرصة تانية” العام الماضي مع ياسمين صبري وأحمد مجدي.

وفاة سيد مصطفى
وفاة سيد مصطفى
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.