حسين فهمي بأدوار مختلفة ويتصدر مسلسلات رمضان 2023

حسين فهمي بأدوار مختلفة ويتصدر مسلسلات رمضان 2023

يعيش الفنان حسين فهمي، في جو من الإنتعاش الفني لرمضان 2023، بعد غيابه فتره عن اشتراكه في الماراثون الرمضاني، فيعود الفنان حسين فهمي هذا العام للماراثون الرمضاني بعملين، الأول يحمل اسم “سرة الباتع”، الثاني “عودة البارون”.

مسلسل “سرة الباتع”

يعرض مسلسل “سرة الباتع” أحداث تاريخية لعصر الحملة الفرنسية على مصر، وتعرض أيضًا أحداث الواقع، ومن المقرر عرض مسلسل “سرة الباتع” في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، ويشترك في المسلسل مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: حنان مطاوع، أحمد فهمي، أحمد السعدني، نانسي صلاح، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، إسلام حافظ، منة فضالي، من إخراج خالد يوسف.

والمسلسل الثاني الذي يشترك به الفنان حسين فهمي، يحمل اسم “عودة البارون”، يتكون من 15 حلقة، ومن إخراج مخرج أردني “سامر خضر”.

مسلسل “عودة البارون”

تدور أحداث مسلسل “عودة البارون” في إطار درامي شيق، حول شخصيات تعاني من أزمات بالماضي، ويشترك مع الفنان حسين فهمي، مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: خالد سليم، ريهام سعيد، أحمد سلامة، ميس حمدان، علاء مرسى، سامى مغاروى، نهال عنبر، رزان مغربي، وعدد من نجوم الأردن ولبنان، من تأليف وإخراج المتميز سامر خضر، الذي يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن.

مسلسلات رمضان 2023

ينافس مسلسل “سرة الباتع” ومسلسل “عودة البارون” مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات منهم: مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكبير أوي” الجزء ٧ أحمد مكي، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “العمدة” استكمالًا لرمضان السابق لمحمد رمضان، وغيرهم كثير…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.