حميد الشاعري يوزع موسيقى ثان أغنية لإبنته نبيلة

حميد الشاعري يوزع موسيقى ثان أغنية لإبنته نبيلة

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

 

قام الفنان حميد الشاعري، بتوزيع ثان أغنية لإبنته نبيلة، و هي تحمل اسم “so suddenly “، و هي باللغة الانجليزية.

 


و طرحت نبيلة حميد الشاعري، ثاني أغانيها باللغة الإنجليزية So Suddenly، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

 

 

و أغنية “so suddenly” أولى تجارب الفنانة نبيلة حميد الشاعري في التلحين، و هي من تأليفها ومن توزيع والدها حميد الشاعري، وميكس وماستر محمود الشاعري.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن أغنية so suddenly, تجمع أفراد عائلة الشاعري، حيث اجتمعوا في أعمال فنية كثيرة خلال الفترة الماضية، وليست الأولى التي تجمعهم سويًا.

 

 

 

يذكر أن انضم حميد الشاعري للجنة تحكيم مسابقة الغناء في برنامج الدوم لاكتشاف النجوم، من تنفيذ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع الفنان والملحن عمرو مصطفى والشاعر أمير طعيمة، ويذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر شاشة قناة on.

 

 

 

و يذكر أن طرحت مؤخرا نبيلة الشاعري أغنية better than me باللغة الإنجليزية، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكانت من ألحان وتوزيع والدها، ومن كلماتها، كما أخرج الأغنية شقيقها نوح الشاعري.

 

 

 

و في سياق أخر حقق برنامج الدوم مع بداية عرض حلقاته الأولى على شاشة ‏قناة on‏، نجاحا كبيرا، وخلال الحلقات الأولى ظهر الفنان حميد الشاعري بإطلالة مميزة، ضمن لجنة تحكيم ‏مسابقة الأصوات، برفقة كلا من: الملحن عمرو مصطفى والشاعر أمير طعيمة، ولاقى ظهور ‏حميد إشادات واسعة من الجمهور، منها رقي ‏أسلوبه حتى في حال رفضه لموهبة من المواهب.‏

 

وأبدى حميد الشاعري، في بيان صحفي، سعادته بالمشاركة في لجنة تحكيم برنامج الدوم، مؤكدا أنه رفض ‏لسنوات طويلة المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف مواهب، إلا أنه وافق على المشاركة في ‏برنامج الدوم، لثقته أن البرنامج هادف وصناعه لديهم نيه حقيقية في دعم المواهب الشابة، ‏وإتاحة فرص حقيقية لهم، مضيفا أنه سعيد بمشاركة مواهب مصرية 100%، ومن كافة ‏المحافظات المصرية وليس القاهرة فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.