خطأ فادح للشناوى يتسبب في فقد الأهلي نقطتين ويقلل من فرص فوزه ببطولة الدورى  

خطأ فادح للشناوى يتسبب في فقد الأهلي نقطتين ويقلل من فرص فوزه ببطولة الدورى  

تقرير :  نور الياسين  

خطأ فادح للشناوى
خطأ فادح للشناوى

للمرة االثانيةتقرير في أخبار مصر 24في سباق مسابقة الدورى الممتاز يتسبب حارس مرمى النادى الأهلي ومنتخب مصر في أضاعة نقاط ثمينة عليه مما تسبب في تقليل فرص فوزه ببطولته المفضلة ” درع الدورى العام” .

 فبعد أن تسبب من قبل  في الحاق الهزيمة الأولي  به أمام نادى سموحة السكندرى بسبب خطأ سازج في الثواني الأخيرة لايمكن أن يقع فيه حارس في مقتبل العمر  عاد وكرر خطا مشابه في مباراة اليوم التي جمعت فريقه الأهلي ونادى بيراميدز ضمن مسابقة الدورى الممتاز حيث تسبب لعدم قدرته علي تقدير الموقف في الوقت الضائع من المباراة ليتمكن بيراميدز الذى ظل يلعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين فقط من تحقيق التعادل بعد أن كان الأهلي قاب قوسين أو أدني من إحراز نقاط المباراة كاملة بل أضاع أكثر من فرصة لإحراز الهدف الثالث.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى ٤٢ نقطة بعد أن كان علي وشك الوصول للنقطة ٤٤ وبدأ مشواره نحو استكمال مسيرة الدورى الممتاز للعام  ٢٠٢١/٢٠٢٢ ” بطولته المفضلة” .

وأصبح الأهلي بعد هذه النتيجة مطالبا بالفوز في كل المباريات المؤجلة ليتجاوز منافسه التقليدى الزمالك بنقطتين فقط ؛ حيث يتربع الزمالك علي القمة منفردا ومغردا حتى الأن . 

 جاء،الشوط الأول من المباراة متوسط الأداء من جانب الأهلي جيد نسبيآ وأعتمد بيراميدز علي الهجمات المرتدة السريعة التي لم ينجح  فى استغلالها .  

 وقبل نهاية الشوط الأول اشهر الحكم الكارت الأحمر للاعب بيراميدز نبيل دونجا يكلف فريقه الغالى والثمين ويعزز من فرص الأهلي للسيطرة على وسط ملعب اللقاء في الوقت المتبقي من المباراة . 

 وبدأ الشوط الثاني جيد نسبيآ من جانب بيراميدز علي عكس المتوقع ونجح في إحراز هدف الأسبقية وذلك فى الدقيقة الثانية لكن الأفضلية لم تستمر لأكثر من دقيقتين حتى أستطاع حسين الشحات من إدراك التعادل بعد وضع الكرة داخل الشباك عند ارتدادها له من يد أحمد الشناوى حارس مرمي بيراميدز.

   سيطرة شبه كامله للأهلى على ملعب اللقاء ومساحات شاسعة فى وسط ملعب بيراميدز بعد طرد دونجا استطاع الأهلي استغلالها بكرة عرضيه ترتد لمحمود كهربا ليحرز بها الهدف الثاني ويتوقع الجميع أن يشهد اللقاء مهرجان أهداف من جانب لاعبي الأهلي الذى تبارى لاعبيه في الإستعراض وإهدار الفرص ومن بينها ركلة جزاء أهدرها علي معلول بطريقة غريبة قبل أن يدرك الأهلي الهدف الثاني .

   ولعب بيراميدز معتمدا علي الهجمات المرتدة التي مثلت خطورة كبيرة رغم النقص العددى ولكن دون شراسة على مرمي الاهلى إلا أنها انتهت بمرتدة وحيدة فى نهاية اللقاء نجح بيراميدز فى خطف هدف التعادل مجددا عكس سير المباراة تمامآ فى الشوط الثاني . 

 وسعي لاعبى الأهلي في الوقت المتبقي من الوقت الضائع من أحراز هدفا ثالثا ولكن صفارتو محمد عادل نهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما.

الاهلي يشكو الحكام للجبلاية في بيان رسمي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.