خماسي مانشستر يونايتد يغيب عن مواجهة برشلونة

خماسي مانشستر يونايتد يغيب عن مواجهة برشلونة

 

 غاب أنتوني و أنتوني مارسيال و سكوت مكتوميناي، عن تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل السفر لمواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي، غدا الخميس، بذهاب دور خروج المغلوب.
 
و ذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أنه تقرر غياب أنتوني و مارسيال و مكتوميناي عن المباراة بسبب الإصابة.
 
كما يغيب أيضا ليساندرو مارتينز و مارسيل سابيتزر عن المباراة التي تقام في برشلونة بسبب الإيقاف، و لكن كاسيميرو سيكون متاحا حيث أن عقوبة إيقافه تؤثر عليه فقط في المباريات المحلية.
 
و ينتظر أن تكون هذه المباراة مثيرة للغاية، و يعتقد إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد إنها كانت تستحق أن تقام في نهائي البطولة.
 
و قال تين هاج للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا: “نتطلع لتلك المباراة، تحتاج للمزيد من الطاقة لتجد نهاية مثل هذه، ستكون مواجهة عظيمة”.

 

و على صعيد آخر شدد تشافي مدرب برشلونة، على صعوبة مباراة ضيفه مانشستر يونايتد، غدا الخميس، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

و قال تشافي خلال المؤتمر التقديمي “نحن على موعد مع مباراة رائعة، الفريقان يعيشان أفضل لحظة هذا الموسم، تين هاج غير شكل المان يونايتد”.

و أضاف “المانيو يقوم بعمل رائع، أتوقع مباراة تتسم بالكثير من الحدة، وهو أمر مألوف في المنافسات الأوروبية، نريد أن نظهر قدرتنا على المنافسة ضد خصم قوي”.

و تابع “مقولة أن يونايتد خصم بمستوى دوري الأبطال، غير عادلة لأننا في الدوري الأوروبي، وهم في لحظة غير عادية مقارنة ببداية الموسم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.