دانى الفيس على أعتاب برشلونة

دانى الفيس على أعتاب برشلونة

 

 

 

 وفقاً لما جاء في صحيفة الموندو، فإن داني الفيس اتصل ب لابورت رئيس نادي برشلونة ،وعرض نفسه مجاناً لمدة موسم واحد ،ليعتزل في صفوف النادي الكتالوني.

وكشف أيضاً تقرير صحفى إسبانى اليوم ،الجمعة، عن صفقة غير متوقعة قد تبرمها إدراة نادي برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فهناك إمكانية لعودة البرازيلي داني ألفيس، نجم ساو باولو السابق، إلى صفوف برشلونة، في صفقة انتقال حر، وكان ألفيس قد فسخ عقده مع ساو باولو، مطلع الأسبوع الحالي، لعدم حصوله على مستحقاته المالية، حيث تتيح الفيفا لأي لاعب غير مرتبط بنادي، الانتقال إلى أي فريق آخر في أي من أوقات السنة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يحتاج لتدعيم الجبهة اليمنى في صفوفه، خاصة بعد إصابة سيرجينو ديست، ورحيل إيمرسون إلى توتنهام.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة عانى أمام بايرن ميونخ بسبب الجبهة اليمنى، وعدم قدرة سيرجى روبيرتو على إيقاف خطورة ثنائي الفريق البافاري ألفونسو ديفيز وليروي ساني.

ولعب ألفيس في صفوف برشلونة خلال الفترة من 2008 وحتى 2016، وساهم مع الفريق الكتالوني في تحقيق كل الألقاب الممكنة وأنه خلال سنوات قد لعبها مع الفريق كان أحد المؤثرين فى ظهور النادى الكتالونى بمستواه الذى كان يخيف العالم. 

وتعتبر عودة اللاعب إلي برشلونة إضافة كبيرة، فى اللاعب يملك موهبة حقيقة بجانب خبراته الكبيرة فى عالم الساحرة المستديرة ،وهو الأمر الذي يأتي فى صالح برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.