رئيس نادي أسكو كارا يشيد ب بيراميدز قبل المواجهة المرتقبة

رئيس نادي أسكو كارا يشيد ب بيراميدز قبل المواجهة المرتقبة

كتب: خالد أحمد✍️

 لبى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز ورئيس بعثة فريق الكرة في توجو، الدعوة الكريمة التي تلقاها من جانب السيد ميي جناسينجبي شقيق رئيس جمهورية توجو، ومستشار رئاسة الجمهورية، وعضو البرلمان ورئيس البلدية، ورئيس نادي أسكو كارا.

وذلك على شرف وجود بعثة النادي، على أن تكون الزيارة في منزل السفير المصري في لومي السيد أحمد السماوي.

وعبر السيد جناسينجبي عن ترحيبه ببعثة بيراميدز في توجو على هامش مواجهة أسكو كارا، ضمن مواجهات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأبدى رئيس نادي أسكو كارا التوجولي إعجابه الشديد بتجربة نادي بيراميدز في كرة القدم المصرية والأفريقية، عقب نجاحه في وضع نفسه خلال سنوات قليلة في مصاف أكبر الأندية في القارة السمراء، وتمنى المزيد من التوفيق للنادي خلال السنوات المقبلة.

وكما تضمنت الجلسة الحديث عن كيفية الاستفادة من تجربة نادي بيراميدز في دولة توجو، وتنمية المواهب بجانب تفعيل سبل التعاون ، بهدف الاستفادة من خبرات النادي ، وأيضًا من مواهب الكرة في توجو خلال الفترة المقبلة.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره أسكو كارا التوجولي مساء اليوم الأربعاء ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، على أرض الأخير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل الفريق السماوي المرتبة الثانية في ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط خلفا للجيش الملكي متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط ، بينما يتذيل أسكو كارا جدول ترتيب الدوري خالي الوفاض ، ويحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد نقطتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.