رابطة تُعلن موعد قرعة كأس رابطة الأندية

رابطة تُعلن موعد قرعة كأس رابطة الأندية

أعلن عامر حسين عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة والمشرف على لجنة المسابقات ، عن موعد إقامة قرعة كأس الرابطة يوم الثلاثاء المقبل.

وذلك على أن تقام قرعة كأس الرابطة داخل مقر الإتحاد المصري لكرة القدم ، يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الرابطة في نسختها الثانية بنظام خروج المغلوب ، وتلعب من دور ال 16 عقب صعود فريقي غزل المحلة وحرس الحدود على حساب أسوان والداخلية.

حيث فاز غزل المحلة على أسوان بثلاثية مقابل هدف بركلات الترجيح في دور ال 16 من البطولة ، بينما فاز حرس الحدود على الداخلية بهدفين مقابل هدف.

كما مقرر أن تقام البطولة في نظامها الجديد بمشاركة الأندية المصرية بالدوري ، وتلعب مرحلتي دور الثمانية وربع النهائي خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري خلال الفترة ما بين 19 حتى 30 مارس.

يذكر أن من المقرر أن تُعلن لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية ، عن مباراة نهائي كأس مصر والمؤجلات بالدوري المصري ، بعد إنتهاء دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

وكان تقرر تأجيل مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز الذي كان محدد لها 3 فبراير الماضي ، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن تُوج فيوتشر بالنسخة الأولى والماضية من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية ، على حساب غزل المحلة برباعية نظيفة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.