رسميًا..الأهلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية

رسميًا..الأهلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية

أرسل النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ، خطابًا رسميًا اليوم الخميس إلى الإتحاد المصري لكرة القدم ، بشأن الإعتذار عن المشاركه في البطولة العربية.

وكان تلقى المارد الأحمر في وقت سابق خطاب من الإتحاد العربي لكرة القدم ، يدعوه للمشاركة في البطولة العربية 

وأكد النادي الأهلي في الخطاب على تقديره الكامل للدعوة الكريمة التي تلقاها من أجل المشاركة في البطولة العربية ، المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية.

وذكر الأحمر في خطابه لإتحاد الكرة عدة أسباب تمنعه من المشاركة في البطولة العربية للموسم القادم ، مما جعله يعتذر عن المشاركة.

وجاء البيان الرسمي للأهلي حسب الموقع الرسمي للنادي كالتالي:-

“أرسـل النـادي خطابـا الـيـوم للاتحاد المصـري لـكـرة الـقـدم، أكـد فيـه على تقديره للدعـوة الكريمـة الـتـي تلقاهـا للمشاركة فـي البطولة العربية، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وجـاء فـي الخطـاب أنـه بـقـدر رغبـة الـنـادي فـي تلبية الدعوة الكريمـة إلا أنه يتعذر مشاركة فـريـق الأهـلـي فـي هـذه البطولة، وفقا للرؤية الفنيـة، وبسبب تلاحـم المواسم الثلاثة الماضية وضغـط المباريات المتتالي، الذي ترتـب علـيـه إصابة العديـد مـن اللاعبيـن.

كما أن الموسـم الكـروي المحلـي سـوف تنتهـي فعالياتـه يـوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهـي فـي الخامـس مـن أغسطس المقبل، وبالتالـي لـن يحصـل لاعبو الأهـلـي علـى أي فـتـرات راحـة بيـن الموسمين، ولـن يتمكن الجهـاز الـفـنـي مـن إقامـة فتـرة إعداد للموسم الجديـد الـذي ينطلـق فـي الأول مـن سـبتمبر تقريبا، وهـو مـا يـؤدي إلـى المـزيـد مـن الإصابـات بيـن عناصـر الفـريـق. 

لـذا يعتـذر الـنـادي عـن عـدم المشاركة فـي البطولة العربيـة، وهـو يؤكـد علـى تقديـره الكامـل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.