شاهد /  “ليلة تكسير القلل” لرحيل عام الحزن والمتاعب

 شاهد /  “ليلة تكسير القلل” لرحيل عام الحزن والمتاعب

 

ليلة تكسير القلل.. هكذا فضل العديد توديع سنة ٢٠٢٠، وهذا تستعد الفضائيات المختلفة لاستقبال العام الجديد بمجموعة من المفاجآت لجمهورها، مستعينة بعدد من النجوم الذين يحيون حفل رأس السنة، لاسيما في وقت انتشار فيروس كورونا وإلغاء احتفالات رأس السنة والتجمعات.

 

وداع ٢٠٢٠

دفع عام ٢٠٢٠، وكل ما مرة به أحداث برنامج “حديث القاهرة” لإطلاق عنوان “ليلة تكسير القلل” علي حلقة الخميس غدا، بهدف إنهاء العام بحلقة استثنائية وبداية جديدة مع ٢٠٢١. سيقدم الحلقة كل من الاعلاميين ابراهيم عيسى وخيرى رمضان وكريمة عوض.

 

وتتضمن الحلقة العديد من الفقرات الاحتفالية، حيث يستضيف البرنامج النجمة الهام شاهين، والتي ستحتفل مع أسرة البرنامج بالسنة الجديدة، وايضا فقرة أخرى ضيوفها الدكتور مدحت العدل، ورانيا علواني عضو مجلس ادارة النادى الاهلى للحديث عن الكرة في مصر.

 

كما يحل نجوم “القاهرة والناس” ضيوفا على الحلقة وهم عصام يوسف وايمن رشوان واحمد سالم ومى يعقوبى ونجوم السوشيال ميديا.

 

احتفالات الشركة المتحدة

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي الاحتفال بليلة رأس السنة؛ بتنظيم حفل يحييه كل من المطرب تامر حسني والنجمة اللبنانية نانسي عجرم على أن يذاع الحفل في قنوات أون والحياة.

سيتضمن أهم وأجمل أغنيات تامر حسني ونانسي عجرم، مضيفًا بأن المتحدة للخدمات الإعلامية شديدة الحرص على إرضاء كافة أذواق المشاهد المصري؛ بناء على ذلك تحضر قنوات DMC وCBC مفاجآت أخرى للجمهور المصري والعربي في ليلة رأس السنة.

 

كما قررت المتحدة للخدمات الإعلامية الاحتفال لليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة “DMC” تقدمها الإعلامية إسعاد يونس.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.