شهيرة من نظرة عين ..قصة أول مشهد جمعها بمحمود ياسين



متابعة : حسام الأطير

محمود ياسين وشهيرة من أشهر قصص الحب و أنجح الزيجات في الوسط الفني ، علاقة حب وزواج وفن إستمرت لسنوات طويلة ، بدأت من داخل الإستديو ومن أمام الكاميره .

* فيلم صور ممنوعة

صور ممنوعة هو فيلم مصري من إنتاج عام 1972، قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ ويحكي ثلاث قصص منفصلةتدورأحداثها في قالب إجتماعي وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم هم:

 ماجدة الخطيب ونبيلة عبيد ونور الشريف ومحمود المليجي وزيزي مصطفى والسيد راضي و توفيق الدقن والوجه الجديد ” شوشو حمدي” .وقام بالسيناريو والحوار رأفت الميهي وإخراج أشرف فهمي ومحمد عبدالعزيز ومدكور ثابت .

* شهيرة و الإسم الفني

الفنانة شهيرة من مواليد محافظة الشرقية وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وقدمت العديد من الأدوار في السينما والتليفزيون والمسرح.
إسمها الحقيقي ” عائشة حمدي” وظهرت في أول فيلم لها ” صور ممنوعة” بإسم ” شوشو حمدي” ولكن بعد ذلك إختارت لنفسها إسم فني وهو “شهيرة” .

* من نظرة عين

هكذا وصفت الفنانة شهيرة أول مشهد جمعها بزوجها الراحل محمود ياسين وقالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”
أول لقاء بيني وبين حبيبي كان أمام الكاميرا في فيلم صور ممنوعة وكانت النظرة الأولى البريئة لفتاة صغيرة عاشت معها لليوم سنوات طويلة .. وحشتني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.