شيرين في الكويت 9 نوفمبر..وتامر حسني يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

شيرين في الكويت 9 نوفمبر..وتامر حسني يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

نشرت صفحة مهرجان “ليلة عمر”، عبر انستجرام البوستر الدعائي لحفل شيرين عبد الوهاب، معلقة: ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية. ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023، الفنانة شيرين عبد الوهاب، علي مسرح أرينا الكويت، يوم 9 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق حفلات مهرجان “ليلة العمر” في بداية شهر أكتوبر المقبل في دولة الكويت، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من مطربي الوطن العربي أبرزهم المطرب “بهاء سلطان، تامر عاشور”.

ومن المقرر أن يضم المهرجان ايضا حفل للفنان بهاء سلطان بمشاركة الفنان تامر عاشور، المقرر إقامته يوم 13 أكتوبر.. حيث نشر بهاء سلطان البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي علي انستجرام، معلقا: مستنيكم يوم 13 أكتوبر في كويت أرينا مهرجان ليلة عمر الغنائي.

كشف الفنان تامر حسني، تفاصيل ألبوم 2023. وطريقة طرحه وتسويقه للجمهور.

ونشر تامر صورة له عبر حسابه علي انستجرام وأرفقها بالتعليق التالي: “صباح الفل علي أجمل ناس، لكل الحلوين الذين يسألون عن باقي الألبوم، أنا قسمت هذا العام الألبوم علي عدّة مراحل بما معناه هناك أغنيات تم طرحها وأغنيات سيتم اصدارها في أوقات محددة في الفترة المتبقية من هذه السنة كي نبقي مع بعض طوال العام إنشاء الله”.

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور تامر. حيث تخطت التعليقات الألفين تعليقا، إذ قالوا :”اي فكرة جديدة احنا معاك”، “تعمل اللي انت عايزه صاحب الجديد كله”، “مفيش أجمل من اننا نسمعك طول السنة”… غيرها.

تصدرت تصريحات الفنان حسين فهمي عن مشواره الفني، خلال ندوته في مهرجان الغردقة لسينما الشباب، إذ انه تحدث ترشيح المنتج رمسيس نجيب له لإخراج فيلم للفنانة الراحلة فاتن حمامة، وأسباب رفضه ذلك الترشيح.

وقال حسين: “اتفرجت علي السينما المصرية وأنا صغير وانبهرت بعالم الفن وعالم السينما، وكان أملي وحلمي أكون في عالم الخيال ده.. وانبهرت بالسينما وكان وقتها عندي عشر سنين”.

وَأضاف: “قررت إني عايز أكون مخرج، لأن المخرج هو السبب في الانبهار اللي بيكون في الفيلم، وأهلي وقتها رفضوا لأنهم كلهم في البرلمان والقضاء وقدمت في كلية حقوق وسحبت ورقي منها. وقدمت في معهد فنون مسرحية”.

وعن رد فعل أهله عندما قدم في معهد الفنون المسرحية. قال: “أمي لما عرفت تعبت في السرير وأبويا خاصمني.. وأنا كنت متمسك بدخولي للمعهد. وبعدها بدأ المخرجين يكلموني في البيت فوالدي يرد يقول مين يقوله أنا صلاح أبو سيف أنا يوسف شاهين.. أبويا بدأ ينبهر باللي بيحصل”.

وأوضح حسين فهمي: “قعدت عشر سنين أدرس كل حاجة.. والفنان لازم يدرس ويقرأ كل حاجة ولغاية دلوقتي بروح مكتبات وبشوف كتب وبحضر حفلات موسيقية، والسينما عالم كبير جدًا ولازم تعرف كل حاجة فيه، ولازم كل شاب يدرس فلسفة ويعرف إيه هي فلسفة الحياة والوجود”.

واختتم حسين فهمي حديثه: “رمسيس نجيب أول ما رجعت من أمريكا قالي اخرج فيلم لفاتن حمامة، واعتذرت لأني مش هعمل فيلم النجمة تقولي فيه أحط الكاميرا فين، وفاتن حمامة استغربت جدًا وقتها”.

تستكمل الفنانة ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلمها “الفستان الأبيض”، وقالت ياسمين “أقوم بدور فتاة تدعي وردة وهي تعمل عاملة بمطعم وجبات سريعة خلال أحداث الفيلم”.

 تدور أحداث فيلم “الفستان الأبيض” في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك علي الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر”.

وقد احتفلت أسرة فيلم الفستان الأبيض مؤخراً بعيد ميلاد نجمة العمل ياسمين رئيس حيث فاجأها فريق العمل خلال تصوير مشاهدها في اللوكشن، فيلم “الفستان الأبيض” بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف.

وقد نافست ياسمين رئيس مؤخرًا بفيلم أنا لحبيبي في دور العرض المصرية والعربية، والذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلي “ياسمين رئيس” ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.